أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

كيليني عن الانتقال إلى آرسنال: أنا أحمق

أعرب الإيطالي المخضرم جورجيو كيليني، قلب دفاع فريق لوس أنجلوس الأمريكي، عن أسفه الشديد على قرار رفض الانضمام إلى صفوف فريق آرسنال الإنجليزي قبل 22 عامًا، معترفًا أن الخوف من الخيانة كان السبب وراء البقاء في الكالتشيو.

وكان كيليني، أيقونة نادي يوفنتوس، قريبًا للغاية من الانتقال إلى صفوف النادي الإنجليزي، مطلع الألفية الحالية، بعدما تألق بقميص ليفورنو دون أن يتجاوز حاجز الـ16 عامًا، ليخطف أنظار المدرب الفرنسي أرسين فينجر، إلا أن المحادثات باءت بالفشل.

اقرأ أيضًا:

«فرمان إسباني» يُقرب نيمار من الهلال

وأوضح جورجيو كيليني، في تصريحات عبر صحيفة «ذا صن» البريطانية: «نعم كنت أحمقًا عندم رفض الانتقال إلى صفوف النادي اللندني، مقابل الحصول على راتب يقدر بنحو 66 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وهو رقم ضخم في هذا التوقيت».

وأضاف مدافع يوفنتوس التاريخي: «فكرت أن الموافقة على عرض آرسنال تعد خيانة لنادي ليفورنو، هكذا صارت الأمور آنذاك، بينما كان مدرب الفريق اللندني -في ذلك الوقت- الفرنسي أرسين فينجر حريصًا على ضمي إلى هايبري».

وختم كيليني تصريحاته بالتأكيد على أنه يشعر بالحزن عن إعادة التفكير في هذا الأمر الآن، ولكن قبل 22 عامًا كان يرى أنه ليس مستعدًا لهذه الخطوة، بينما في الوقت الذي اقترب فيه من الانتقال إلى روما في العام التالي، انضم إلى صفوف يوفنتوس.

وسطّر الإيطالي المخضرم صاحب الـ38 عامًا، والذي انتقل إلى لوس أنجلوس الصيف الفائت، مسيرة أسطورية بألوان السيدة العجوز على مدار 15 عامًا، حاز خلالها كافة الألقاب المتاحة باستثناء دوري الأبطال، كما خاض 117 مباراة دولية مع منتخب الآزوري قبل أن يقرر اعتزال اللعب الدولي في العام الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى