أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة المحلية

بمساعدة جيرارد.. الاتفاق يقترب من خطف قائد ليفربول

كثفت إدارة نادي الاتفاق، من المفاوضات على مدار الساعات القليلة الماضية من أجل الحصول على خدمات الإنجليزي المخضرم جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول، من أجل تدعيم صفوف فارس الدهناء في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وكشفت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن محادثات النادي السعودي مع هندرسون تسير بإيقاع متسارع، في ظل تدخل ستيفن جيرارد لحسم صفقة من العيار الثقيل لصالح فارس الدهناء في ميركاتو الصيف الحالي، حيث يبدو حسم التعاقد بشكل رسمي مسألة وقت ليس أكثر.

اقرأ أيضًا:

ستيفن جيرارد يبدأ مهمته مع نادي الاتفاق في كرواتيا

ولفت التقرير إلى أن ليفربول يترقب عقد جلسة حاسمة مع جوردان هندرسون خلال الـ24 ساعة القادمة، في حضور المدرب الألماني يورجن كلوب، من أجل إقناع قائد الريدز بالبقاء في آنفيلد في الموسم المقبل في ظل حاجة الفريق إلى جهوده من أجل التعافي من آثار موسم مخيب.

وأشار التقرير إلى أن الدولي الإنجليزي منفتحًا على خوض مغامرة جديدة بعيدًا عن أجواء الدوري الإنجليزي، وشد الرحال صوب مدينة الدمام لمرافقة ستيفن جيرارد في ظل قوة العرض المالي، والذي يُعادل نحو 4 أضعاف ما يحصل عليه في ليفربول.

ستيفن جيرارد
ستيفن جيرارد

ويرتبط هندرسون، صاحب الـ33 عامًا، بعقد مع ليفربول حتى 2025، وهو الأمر الذي يُجبر الاتفاق على تقديم عرض مغرٍ إلى النادي الإنجليزي من أجل فض الشراكة مع قائده المخضرم، خاصة مع استقرار جوردان على اللحاق بجيرارد إلى دوري روشن.

وشكّل هندرسون أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة ليفربول على مدار 12 عامًا، منذ حط الرحال في آنفيلد في صيف 2011 قادمًا من سندرلاند، حيث دافع عن ألوان الريدز في 492 مباراة لحساب جميع المنافسات، سجل خلالها 33 هدفًا وقدم 61 تمريرة حاسمة، وحصل مع أحمر مرسيسايد على 8 ألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا 2019، واستعادة البريميرليج بعد غياب دام 30 عامًا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، حط الرحال في العاصمة الكرواتية زغرب، السبت الفائت، من أجل إقامة معسكر في مدينة سفتي مارتن، تحت إمرة المدرب الجديد ستيفن جيرارد، استعدادًا لخوض غمار الموسم الجديد، والذي سيستمر حتى 28 يوليو الجاري.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى