أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

ليفربول يمهد طريق ألكانتارا إلى الدوري السعودي

يرغب نادي ليفربول الإنجليزي، في استثمار التحركات السعودية في سوق انتقالات الصيف الجاري لجلب أسماء من العيار الثقيل إلى دوري روشن للمحترفين، من أجل التخلص من الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا، على نحو يعود بأكبر المكاسب على أحمر مرسيسايد.

وذكرت صحيفة «تيليجراف» البريطانية أن النادي الإنجليزي يبدو منفتحًا على الاستماع إلى العروض السعودي لبيع تياجو ألكانتارا في ميركاتو الصيف، بعد خروج الإسباني من حسابات المدرب يورجن كلوب أكثر فترات الموسم الفائت بسبب تتابع الإصابات.

اقرأ أيضًا:

«طيران عمان» يرعى تشيلسي حتى 2026

وأوضح التقرير أن التغير المفاجئ في موقف إدارة ليفربول حيال رحيل ألكانتارا، صاحب الـ32 عامًا، عن جدران آنفيلد، جاء بعد التعاقد مع متوسط الميدان المجري دومينيك سوبوسلاي، قادمًا من صفوف لايبزيج الألماني، والأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر.

ولفت التقرير البريطاني إلى أن عقد متوسط الميدان الإسباني مع الريدز ينتهي في صيف 2024، مشددًا على أن ليفربول لن يسمح برحيل تياجو ألكانتارا مجانًا، بعدما دفع 24 مليون يورو لضمه من نادي بايرن ميونخ الألماني.

وارتبط متوسط ميدان الريدز بالانتقال إلى دوري روشن في الموسم المقبل 2023-2024، في ظل اهتمام متصاعد من جانب عدد من الأندية السعودية، وهي التقارير التي عززها إزالة الإسباني عبارة «لاعب في نادي ليفربول»، من وصف حسابه الشخصي على تطبيق «إنستجرام».

ألكانتارا، صاحب الأصول البرازيلية، والذي انتقل إلى ليفربول في صيف 2020 قادمًا من بايرن ميونخ الألماني، دافع عن ألوان الريدز في 97 مباراة لحساب جميع المنافسات، وقع خلالها على 3 أهداف، وقدم 6 تمريرات حاسمة، وحصل مع الفريق على 3 ألقاب.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى