أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

قائمة وحيدة تنجو من مقصلة الاستبعاد في سباق انتخابات الأهلي

كشف النادي الأهلي عن القائمة الأولي للمرشحين لرئاسة وعضوية مجلس إدارة مؤسسة النادي الغير ربحية، وذلك في الجمعية العمومية التي ستعقد في 22 يونيو المقبل، والتي شهدت اعتماد قائمة وحيدة، واستبعاد القوائم الثلاث الأخرى من سباق الانتخابات.

وأوضح الأهلي، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، عن اعتماد قائمة خالد أحمد علي الغامدي فقط في انتخابات مؤسسة الراقي غير الربحية، واستبعاد القوائم الثلاث الأخرى بسبب عدم استيفاء المعايير.

اقرأ أيضًا:

بايرن ميونخ يسبق مانشستر يونايتد إلى «صخرة نابولي»

وأوضح الراقي، في بيان مقتضب، عن اعتماد القائمة الأولى في انتخابات مؤسسة الأهلي غير الربحية، والتي تضم خالد أحمد علي الغامدي، مرشحًا للرئاسة، وخالد يوسف عبدالرحمن النهدي، مرشح نائب الرئيس، وعضوية؛ ناصر عبدالله عبدالعزيز آل عثيمين، غسان عقيل مقصود خان، عبدالإله ناصر حسين الحرورة، رامي فوزي اللنجاوي.

ولفت البيان إلى استبعاد قائمة عبدالعزيز عبدالله حمد البلادي، وقائمة زياد يوسف عبدالعزيز اليوسف، فيما تم استبعاد القائمة الرابعة التي يترأسها عبدالله عبدالعزيز عبدالرؤوف بترجي، رغم قبول المرشح على مقعد الرئيس ونائبه واثنين من الأعضاء، وذلك وفقًا للمادة السادسة فقرة 1 من النظام الأساسي لمؤسسة أعضاء الأندية الرياضية.

وكانت وزارة الرياضة، أوضحت في بيان رسمي، أن الكشف عن قوائم المرشحين الأولية يوم 15 يونيو الجاري، على أن يكون الطعن ضد القوائم الأولية اليوم الجمعة، على أن يتم إعادة النظر في تلك الطعون المقدمة يوم 17 من الشهر نفسه.

وحددت الوزارة يوم الثلاثاء 20 يونيو الجاري موعدًا لإعلان القوائم النهائية للمرشحين، على أن يكون الخميس 22 من الشهر نفسه موعدًا لإجراء الاقتراع وعقد الجمعية العمومية، ويكون اليوم التالي مباشرة موعد تلقي الطعون على انعقاد الجمعية العمومية، ويوم الإثنين 26 تاريخ الإعلان عن مجالس الإدارات الجديدة للمؤسسات غير الربحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى