أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رونالدو خارج حسابات النصر

قرر الكرواتي دينكو إيليتشيتش، المدير الفني المؤقت لفريق النصر، استبعاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، من قائمة العالمي في المواجهة الأخيرة أمام الفتح، في ختام منافسات دوري روشن للمحترفين، لينتهي موسم الدون رسميًا بعد بداية مخيبة بألوان أصفر الرياض.

وخرج كريستيانو رونالدو خالي الوفاض في أول موسم رفقة النصر، بعدما عجز عن قيادة العالمي للتمسك بأمل المنافسة على لقب دوري المحترفين حتى الرمق الأخير من عمر الموسم المثير، بعدما انقاد إلى تعادل بطعم الخسارة أمام مضيفه الاتفاق، بهدف لكل طرف، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة.

اقرأ أيضًا:

كريم بنزيما يطرق أبواب الاتحاد

خيبة رونالدو أمام الاتفاق لم تتوقف عن حدود خسارة ثالث الألقاب بألوان النصر، بعد الخروج من نصف نهائي كأس السوبر وكأس خادم الحرمين والاكتفاء بمقعد الوصيف في دوري روشن، وإنما امتدت إلى الخروج بمتاعب على مستوى العضلة الضامة.

وطلب كريستيانو رونالدو من المدرب المؤقت دينكو إيليشيتش مغادرة الميدان عند الدقيقة 84 بسبب الشعور ببعض المتاعب على مستوى العضلية الضامة، عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي، قبل أن يلجأ الكرواتي إلى محمد مران لتعويض خروج الدون.

رونالدو
رونالدو

وخرج كريستيانو رونالدو من حسابات النصر في مباراة ختام الموسم المخيب أمام الفتح، المقررة مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثلاثين الأخيرة من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

وأجرى رونالدو فحوصات طبية من الوقوف على حجم الإصابة، حيث يعاني من شد بسيط على مستوى العضلة الضامة، حيث اكتفي بأداء برنامج علاجي داخل العيادة رفقة الثنائي نواف العقيدي وعلي الحسن، قبل أن يوافق الجهاز الفني على منحه راحة سلبية في مباراة الفتح.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، توّج بلقب بطولة دوري روشن للمحترفين للمرة التاسعة في تاريخه، بعد اكتساح نظيره الفيحاء، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما السبت الفائت، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى