أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بعد رفضه من جماهير الهلال.. النصر يستهدف التعاقد مع البرازيلي «تيتي»

أثارت وسائل إعلام برازيلية، جدلاً واسعًا بخصوص المدرب السابق للمنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم تيتي؛ مشيرة إلى أن إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، بدأت في المفاوضات مع مدرب السامبا لتولي زمام الأمور الفنية للعالمي في الفترة المقبلة.

وقالت وسائل إعلام برازيلية، إن إدارة النصر فتحت خط المفاوضات مع المدرب المخضرم تيتي، لتدريب الفريق خلفًا للكرواتي دينكو إيليتشيتش، الذي يتولى تدريب أصفر الرياض بشكل مؤقت خلفًا للفرنسي رودي جارسيا الذي تمت إقالته قبل نهاية الموسم الرياضي الجاري.

وأشارت إلى أن إدارة الهلال كانت في مراحل متقدمة مع مدرب المنتخب البرازيلي السابق، مؤكدة أن إدارة الزعيم أوقفت المفاوضات مع مدرب السليساو السابق، بينما أصبح تيتي قريبًا من تدريب النصر في الموسم المقبل.

الهلال وتيتي

وفي وقت سابق، أكدت تقارير صحفية أن إدارة نادي الهلال، بدأت بالفعل في البحث عن المدير الفني الجديد للفريق، خلفًا للأرجنتيني دياز، مشيرة إلى الإسباني لويس إنريكي أحد أبرز الأسماء المرشحة لتولي المهمة الفنية للزعيم في الفترة المقبلة.

وكان إنريكي قد قاد المنتخب الإسباني في بطولة كأس العالم قطر 2022؛ حيث وصل إلى ربع النهائي قبل الخسارة من المنتخب المغربي بركلات الترجيح.

وظهر اسم البرازيلي تيتي، المدير الفني السابق لمنتخب البرازيل، والذي قاد السامبا في المونديال القطري حتى ربع النهائي، قبل الخروج أمام كرواتيا.

ودشن جمهور الهلال وسمًا يحمل اسم «جمهور الهلال يرفض تيتي»، وذلك بعد انتشار أخبار تفيد باقتراب تيتي، المدير الفني للمنتخب البرازيلي السابق، بتولي زمام الأمور الفنية لنادي الهلال، خلفًا للأرجنتيني رامون دياز.

وأعرب جمهور الهلال عبر موقع «تويتر»، عن رفضهم للتعاقد مع تيتي؛ حيث قال أحدهم: «لو كان الأخبار صحيحة بقدوم تيتي، فأحب أن أقول للهلال دياز ارحم».

 

إنريكي يرفض عرض الهلال.. ومدربان على طاولة الزعيم

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى