أهم الأخباردوري روشن السعودي

كورونادو يبعث برسالة خاصة إلى جماهير الاتحاد

بعث المحترف البرازيلي إيجور كورونادو؛ لاعب فريق الاتحاد السابق، برسالة خاصة إلى جماهير العميد قدم من خلالها شكره إليهم على دعمهم وتحفيزهم له، مؤكداً أنه يحمل ذكريات رائعة رفقة النادي.

وقرر مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، مساء الأربعاء، فض الشراكة مع صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، إيجور كورونادو، وذلك بعد التوصل إلى اتفاق لفسخ التعاقد بالتراضي، ليقترب كثيرًا من العودة إلى الدوري البرازيلي.

تمرد جديد.. «ديلي ميل» تكشف مفاجأة بشأن استبعاد بنزيما أمام الطائي

وكتب كورونادو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» موجهاً حديثه إلى جماهير الاتحاد: «شكراً لكم جزيلاً.. شكراً لمن جعلني أعيش هذا الحلم في جدة باللعب لهذا النادي الرائع.. لقد كانت ذكريات رائعة آمل أن يستمر هذا النادي والمشجعون الرائعون في النمو أكثر فأكثر».

وتابع كورونادو: «المملكة العربية السعودية فاجأتني بشغفها تجاه هذه الرياضة قابلت أشخاصًا هنا سأتذكرهم طوال حياتي لقد قدمت السعودية أشياء رائعة لي ولعائلتي وسأكون دائمًا ممتنًا. أنا متأكد من أن البلاد ستستمر في النمو داخل وخارج الملعب، شكرا لكم».

وكانت إدارة نادي الاتحاد، أعلنت في فبراير 2023، عن تجديد عقد إيجور كورنادو حتى صيف 2025، في ظل المستويات الرائعة التي قدمها رفقة النمور في الموسم الأول تحت أمرة نونو سانتو، وساهم في حصد السوبر السعودي، واستعادة لقب دوري المحترفين.

ودافع كورنادو، صاحب الـ31 عامًا، والذي انتقل إلى صفوف أصفر جدة في صيف 2021 قادمًا من الشارقة، عن ألوان الاتحاد في 17 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 1361، سجل خلالها 5 أهداف، وصنع 7 تمريرات حاسمة.

تمرد جديد.. «ديلي ميل» تكشف مفاجأة بشأن استبعاد بنزيما أمام الطائي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى