أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل بوسكيتس وأندية دوري روشن تنتظر

أعلن نادي برشلونة، اليوم الأربعاء، رحيل سيرجيو بوسكيتس، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن صفوف النادي الكتالوني، في مسيرة امتدت لأكثر من 18 عامًا.

ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة عبر موقع «تويتر»، مقطع فيديو، يعلن فيه رحيل قائد الفريق بوسكيتس عن نادي برشلونة، لتنتهي رحلة أسطورة الفريق.

وتوج بوسكيتس صاحب الـ34 عامًا، مع نادي برشلونة بـ3 بطولات دوري أبطال أوروبا ومثلهم لبطولة كأس السوبر الإسباني، و8 بطولات للدوري الإسباني، و3 بطولات لكأس العالم للأندية، و7 بطولات لكأس ملك إسبانيا ومثلهم لكأس السوبر الإسباني.

يشار إلى أن عدد من أندية بطولة دوري روشن للمحترفين، تنتظر لحسم صفقة متوسط ميدان نادي برشلونة بوسكيتس، وذلك في ظل اهتمام نادي إنتر ميامي الأمريكي بخدمات اللاعب.

ثنائي برشلونة يُعجل بانتقال ليونيل ميسي إلى الهلال

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن الهلال اعتمد على معاناة النادي الكتالوني من أجل الخروج من نفق الأزمة الاقتصادية المظلم، حتى مع قرار إغلاق قناة البارسا، إلى جانب اقتراب الزعيم من حسم صفقة ثنائي البلوجرانا جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس.

بوسكيتس
بوسكيتس

انضمام الثنائي الكتالوني المخضرم يشكل واحدة من الإغراءات التي يعتمد عليها الهلال لإقناع ليونيل ميسي بالدفاع عن ألوان وصيف مونديال الأندية، إلى جانب تجدد التنافس التاريخي مع كريستيانو رونالدو، الذي بات يشكل أحد أبرز أيقونات دوري روشن السعودي، بعدما انضم إلى صفوف نادي النصر، في ميركاتو الشتاء.

ليونيل ميسي يرتبط مع باريس سان جيرمان بعقد ينتهي في 30 يونيو المقبل، وحتى الآن لم يتوصل إلى اتفاق مع إدارة النادي الفرنسي بشأن تمديد التعاقد، ما يمنح البرغوث حق الانتقال إلى أي ناد يرغب فيه مجانًا بداية من الموسم المقبل 2023-2024.

 

ثنائي برشلونة يُعجل بانتقال ليونيل ميسي إلى الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى