أهم الأخبارالدوري الإسباني

برشلونة يطارد صفقة عربية في الكالتشيو

دخلت إدارة نادي برشلونة الإسباني، في مفاوضات جادة على مدار الساعات الماضية من أجل الحصول على خدمات الدولي المغربي سفيان أمرابط، متوسط ميدان فريق فيورنتينا الإيطالي، من أجل تدعيم وسط الفريق في سوق انتقالات الصيف المقبل.

وكشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن سفيان أمرابط دخل دائرة اهتمام برشلونة في ميركاتو الصيف بالنظر إلى إمكانيات المغربي التي برهن عليها رفقة أسود الأطلس في نهائيات كأس العالم 2022، إلى جانب المستويات الرائعة التي يقدمها رفقة الفيولا محليًا وقاريًا.

اقرأ أيضًا:

والد ميسي يكشف حقيقة انتقال «البرغوث» إلى الهلال

ولفت التقرير إلى أن شقيق نجم نادي النصر السابق، نور الدين أمرابط، يأتي ضمن أولويات البارسا إلى جانب الألماني ألكاي جوندوجان، متوسط ميدان مانشستر سيتي، بحثًا عن سد ثغرة خط الوسط، مع ترقب رحيل القائد الكتالوني سيرخيو بوسكيتس، والذي اقترب كثيرًا من الانتقال إلى دوري روشن.

وشدد على أن ماتيو أليماني، المدير الرياضي للنادي الكتالوني، كثف من التحركات من أجل إنهاء صفقة متوسط الميدان المغربي مقابل 25 مليون يورو، مستفيدًا من انفتاح سفيان أمرابط على الانتقال إلى ساحة كامب نو في الموسم المقبل.

وتسابق إدارة البارسا الزمن من أجل تلبية كافة طلبات المدير الفني تشافي هيرنانديز، رغم العثرات الاقتصادية التي تكبل برشلونة، وعلى رأسها تدعيم محور الارتكاز، حيث تحرك البلوجرانا في البداية للتعاقد مع زوبيميندي بعد المستويات المميزة التي قدمها مع ريال سوسيداد، إلا أن مغالاة النادي الباسكي حالت دون استكمال المفاوضات.

وحاول برشلونة جلب أمرابط في ميركاتو الشتاء الفائت على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مقابل 40 مليون يورو، إلا فيورنتينا رفض التخلي عن لاعبه المميز، وهو العرض الذي لم يعد في مقدور البارسا في الوقت الحالي على نحو ربما ينذر بفشل الصفقة في ظل اهتمام العديد من كبار القوم في أوروبا بخدمات المغربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى