أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

ماذا يحدث داخل النصر؟.. مسلي آل معمر يقترب من الرحيل

يبدو أن مصائب النصر لا تأتي فرادى، فلم تكد إدارة نادي العاصمة تطوي صفحة المدرب الفرنسي رودي جارسيا في منعطف حرج من عمر الموسم، في مشهد هز كثيرًا من استقرار العالمي، حتى ترددت الأنباء بقوة عن استقالة رئيس فارس نجد، مسلي آل معمر من منصبه.

وكشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الثلاثاء، أن مسلي آل معمر قرر الاستقالة من رئاسة نادي النصر، على نحو مفاجئ، في مشهد يعكس حالة التخبط التي يعيشها العالمي في فترة حرجة من عمر الموسم، على الرغم من بقاء الفريق في مشهد المنافسة بقوة على الثنائية المحلية حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

فيديو| خبير تحكيمي: ضربة جزاء الهلال «الأولى» غير صحيحة

الأنباء التي سرت كالنار في الهشيم على مدار الساعات القليلة الماضية، جاءت بعد خسارة النصر موقعة ديربي الرياض أمام جاره اللدود الهلال، بهدفين دون رد، في القمة التي جرت مساء اليوم، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

ويعيش النصر حالة من انعدام الوزن، خاصة بعدما أسدل العالمي الستار على حقبة المدرب الفرنسي رودي جارسيا، وذلك عقب قرار إدارة آل معمر فك الارتباط معه وإقالته من منصبه على خلفية تراجع مردود الفريق على نحو لافت في الآونة الأخيرة، مما أجبر أصفر العاصمة على التخلي عن صدارة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2022-2023.

وحرّك فريق الهلال عداد النقاط إلى النقطة 49، ليبقى في المركز الرابع على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، من 25 مباراة، مضيقًا الفارق خلف المتصدر الاتحاد إلى 7 نقاط، فيما تجمد رصيد النصر عند 53 نقطة، في المركز الثاني، ليواصل التراجع في سباق القمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى