أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

هل ينتقل نجم يوفنتوس إلى الدوري السعودي؟.. فلاهوفيتش يرد

كشف الدولي الصربي دوسان فلاهوفيتش، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، حقيقة الأنباء التي أثيرت مؤخرًا بشأن اقترابه من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين في سوق انتقالات الصيف المقبل، مشككًا في إمكانية مغادرة السيدة العجوز قريبًا.

وأوضح فلاهوفيتش، في تصريحات صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» أنه يشعر بالسعادة والفخر بين جدران النادي الإيطالي في الوقت الحالي، ولا يفكر في الرحيل عن يوفنتوس، معقبًا: «أنا هنا في بيتي، وأدافع عن ألوان أحد أهم الفرق في العالم».

اقرأ أيضًا:

روما بدأ في البحث عن البديل.. هل اتخذ مورينيو قرار الانتقال إلى السعودية؟

وحول إمكانية الرحيل إلى المملكة العربية السعودية في ميركاتو الصيف، أكد المهاجم الصربي البالغ من العمر 23 عامًا، على أنه لا يرى نفسه في الدوري السعودي للمحترفين، معترفًا أنه أغلق هذا الملف تمامًا من أجل اللعب في أوروبا لأطول فترة ممكنة.

دوسان فلاهوفيتش - يوفنتوس
دوسان فلاهوفيتش – يوفنتوس

وتجاهل دوسان فلاهوفيتش الحديث على المفاوضات الجارية في الوقت الحالي من جانب ثنائي لندن آرسنال وتشيلسي، معقبًا: «أرتبط بعقدٍ مع السيدة العجوز يمتد لعامين ونصف، ولا أتعجل أي خطوة، ولكن هناك مناقشات بين وكيل أعمالي وإدارة النادي الإيطالي، سنرى ما الذي يمكن أن يحدث في المستقبل».

واستعاد دوسان فلاهوفيتش، الذي انتقل إلى يوفنتوس قادمًا من صفوف فيورنتينا في شتاء 2022، الكثير من البريق بعد بداية متذبذبة رفقة البيانكونيري، حيث دافع عن شعار اليوفي في 11 مباراة لحساب الكالتشيو في الموسم الحالي، بمعدل 659 دقيقة، سجل خلالها 5 أهداف وقدّم تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى