دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

الهلال يعتزم الانقضاض مجدداً على صفقة لوكاكو في هذا الموعد

كشفت صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية؛ عن عزم إدارة نادي الهلال التحرك مجدداً نحو التعاقد مع مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي ومنتخب بلجيكا، روميلو لوكاكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن في توقيت معين حدده الزعيم.

وكان لوكاكو قد رفض عرضيين من الهلال حيث تمسك بالاستمرار في اللعب بدوريات أوروبا الكبرى، وبالتحديد في الدوري الإيطالي سواء مع إنتر ميلان أو يوفنتوس.

Corriere dello Sport أكدت أن الهلال يعزم تقديم عرض ثالث من أجل التعاقد مع لوكاكو ولكن بعد غلق سوق الانتقالات الصيفية في أغلب دوريات أوروبا وبالتحديد بعد يوم 1 سبتمبر المقبل.

الكرة في ملعب هاري كين.. بايرن ميونخ ينتزع موافقة توتنهام

وأضافت أن الهلال ينتظر تحديد مستقبل لوكاكو ومعرفة مصير وجهته المقبل قبل التحرك مجدداً للتعاقد معه، حيث من المتوقع أن يرسل الزعيم عرضه إلى تشيلسي يوم 3 سبتمبر بحد أقصى حتى يتمكن من إتمام الصفقة قبل غلق سوق الانتقالات في السعودية يوم 7 من الشهر ذاته.

وأشارت الصحيفة أن رحيل لوكاكو عن تشيلسي بات محسوماً في ظل خروجه من حسابات النادي اللندني ومدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، فالمهاجم البلجيكي لم يذهب مع الفريق في الجولة التحضيرية للموسم كما أنه يتدرب بمفردة حتى الآن.

انتقال لوكاكو إلى يوفنتوس بات صعباً بعد أن بدا أن فلاهوفيتش مهاجم السيدة العجوز خارج حسابات تشيلسي، الذي كان يسعى لضمه ضمن صفقة تبادلية مع المهاجم البلجيكي.

وسيجتمع الناديان يوم الإثنين أو الثلاثاء في الأسبوع المقبل على أمل التوصل إلى اتفاق في أقرب وقت ممكن.

لوكاكو خاض الموسم الماضي 2022-2023 ضمن صفوف إنتر ميلان على سبيل الإعارة قادماً من تشيلسي، وشارك في 37 مباراة، أحرز 14 هدفاً وصنع 7 آخرين.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى