دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

«هلالي» يكشف حقيقة اعتزال «الفرج» ويحدد موقف «الدوسري» من مواجهة النصر

حسم بندر الرزيحان، نجم نادي الهلال السابق، الجدل المثار حول حقيقة اعتزال قائد فريق الزعيم الأول لكرة القدم، سلمان الفرج، بسبب كثرة الإصابات التي أبعدته كثيراً عن الملاعب خلال الفترة الماضية.

الرزيحان؛ أوضح في تصريحات تليفزيونية، قائلاً: «بحكم أني قريب من البيت الهلالي وابن من أبناء الهلال، أؤكد أن سلمان الفرج ليس لديه أي نية في اعتزال كره القدم خلال الوقت الحالي».

وأضاف: «عقد سلمان الفرج مع الهلال ممتد لأربع سنوات، ما مضى منه تقريبا أقل من عام، الآن متبقي له ثلاث مواسم، وسوف يكمله بقميص الزعيم».

وعن كثرة الإصابات التي لحقت بقائد الهلال، قال الرزيحان: «سلمان يعاني فقط من الجهد البدني العالي وليس الإصابة، واللاعب حاليا يزاول تدريباته، هو حالياً يشعر بمجرد آلام أسفل الظهر، وابتعد عن المشاركة في المباريات حتى لا تتفاقم، وفي هذه اللحظة اللاعب يزاول تمارينه ولا يعاني من أي إصابة».

وتابع: «بعد التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، سلمان خاض مباريات كثيرة واستطاع الهلال يحصل على لقب الدوري، وعندما انتهى الموسم الرياضي، طلبه المدرب سعد الشهري في أولمبياد طوكيو واللاعب ما توقف وذهب مع الأخضر الأولمبي، الفترة اللي حصل عليها زملاءه من الراحة ما ارتاح فيها، وعندما عاد لقلعة الزعيم حصل على 5 أيام فقط وكانت هذه فترة راحة نجم الوسط بين الموسمين».

فيديو| «قائد الزعيم يفتقد للجدية».. إصابات سلمان الفرج المتكررة تثير أزمة بين جماهير الهلال وناقد رياضي

وعن سالم الدوسري، نجم فريقه الهلال، أكد بندر الرزيحان أن اللاعب سيكون جاهز للمشاركة في مباراة ديربي الرياض أمام النصر ببطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وكان الإعلامي الرياضي سعود الصرامي قد أكد أن سلمان الفرج يعتزم الاجتماع مع شخصية هلالية كبيرة، لتقديم أوراق اعتزاله كرة القدم، بسبب كثرة الإصابات التي أبعدته عن 48% من مباريات فريقه.

سلمان الفرج هو أحد أبناء قطاع الناشئين بنادي الهلال وقد تم تصعيده إلى الفريق الأول عام 2004، وقد شارك بقميص الهلال في 353 مباراة حتى الآن، أحرز 25 هدفاً وصنع 37 آخرين، كما توج بـ18 بطولة بينها الدوري السعودي (7 مرات).

وخلال الموسم الحالي 2022-2023، شارك قائد الهلال المخضرم صاحب الـ33 عاماً في 7 مباريات فقط بمجموع 539 دقيقة وقد صنع خلالها 4 أهداف.

سلمان الفرج «مايسترو» الأخضر في المونديال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى