دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

عقب تعادل الهلال مع الوحدة.. تعرف على جدول ترتيب دوري روشن

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى المشاركة المحلية مجدداً بعد غياب دام 38 يوماً بسبب انشغاله بالمشاركات الخارجية، ولكن «العود لم يكن أحمد»، فقد أهدر أزرق الرياض نقطتين ثمينتين في مشواره نحو الدفاع عن عرش الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

خلال أكثر من شهر؛ انشغل الهلال بخوض منافسات كأس العالم للأندية بالمغرب، والتي حقق خلالها إنجاز تاريخي بحصوله على الميدالية الفضية، كما واصل مشاركته في دوري أبطال آسيا حيث نجح في حجز مقعداً له بالمباراة النهائية.

الهلال استأنف مشواره في دوري روشن، مساء الخميس، ولكنه اكتفى بالتعادل الإيجابي أمام مضيفه الوحدة بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 19 من البطولة للموسم الحالي 2022-2023.

أقرأ أيضاً:

فيديو| «أهداف +90».. الهلال يسقط في فخ التعادل أمام ضيفه الوحدة بدوري روشن

الهلال رفع رصيده إلى 33 نقطة من 16 مباراة ليظل في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن، حيث تفصله 10 نقاط كاملة عن جاره اللدود النصر متصدر الترتيب برصيد 43 نقطة من 18 مباراة.

وانطلقت اليوم الخميس؛ منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري، حيث فاز الطائي على الفتح بنتيجة 3-2، وتفوق الفيحاء على أبها بنتيجة 2-0.

وفي هذا الإطار يستعرض موقع «كورة بريك» موقف جدول ترتيب دوري روشن، عقب انتهاء اليوم الأول من منافسات الجولة 19، وجاء على النحو التالي:

وشهد الموسم الحالي 2022-2023 من دوري روشن للمحترفين حتى الآن؛ إقامة 144 مباراة، تم إحراز 374 هدف، ويظل البرازيلي تاليسكا نجم النصر متربع على قمة ترتيب هدافي البطولة برصيد 13 هدفاً.

وتستكمل منافسات الجولة 19 من دوري روشن، يوم غد الجمعة، بإقامة 3 مباريات على أن تختتم يوم السبت، بإقامة مباراتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى