أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الأولى منذ انضمامه للنصر.. غياب رونالدو عن مباراة الفتح في دوري روشن

يغيب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن مباراة فريقه المقبلة أمام نظيره الفتح، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لبطولة دوري روشن للمحترفين.

ويلعب نادي النصر ضد الفتح، غدًا الأربعاء، في الجولة الـ30 من عمر مسابقة بطولة دوري روشن للمحترفين، وذلك بعد حسم اللقب لنادي الاتحاد في المباراة الفائتة.

وقالت مصادر داخل نادي النصر، إن رونالدو يغيب عن مباراة الفتح بسب معاناته من شد بسيط في العضلة الضامة، وذلك بعد إجراءات الفحوصات اللازمة والتي أكدت سلامة اللاعب البرتغالي، فيما قرر الجهاز الفني بإراحته قائد الفريق عن المباراة المقبلة.

وكان رونالدو قد غادر، ملعب المباراة أمام نظيره الاتفاق، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بعد تعرضه للإصابة؛ حيث اكتفى «الدون» بحصة علاجية داخل العيادة بنادي النصر.

يشار إلى أن رونالدو يغيب لأول مرة عن مباراة لفريقه منذ انضمامه لنادي النصر في شهر يناير الماضي، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، توّج بلقب بطولة دوري روشن للمحترفين للمرة التاسعة في تاريخه، بعد اكتساح نظيره الفيحاء، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما السبت الفائت، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى