أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

«ردود فعل إيجابية ولكن!».. ميسي يناقش عرض نادي الهلال خلال زيارته إلى الرياض

خطوة إيجابية، اتخذتها إدارة نادي الهلال، في طريقها لإبرام الصفقة الأكبر في تاريخ الكرة السعودية والعالمية؛ حيث التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الصحفي الإيطالي الموثوق رودي جالتيه عبر حسابه على موقع «تويتر»، إن ميسي عقد جلسة مباحثات مع إدارة نادي الهلال، أمس الاثنين، مع إدارة نادي الهلال، وذلك خلال زيارته إلى المملكة العربية السعودية.

وأضاف أنه كان من المفترض أن يعقد الطرفان الجلسة في العاصمة الفرنسية باريس، ولكن بسبب تواجد ميسي في الرياض، تم عقد الجلسة في العاصمة السعودية، لمناقشة انضمام ميسي إلى نادي الهلال.

وأكد الصحفي الإيطالي، أن هناك ردود فعل إيجابية من الطرفين من أجل حسم الصفقة، مؤكدًا في الوقت ذاته أن الطريق لإتمام الصفقة «ما زال طويلاً».

ميسي والهلال
ميسي والهلال

ميسي يصل الرياض

 

وحط أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الرحال في مدينة الرياض، في ساعة مبكرة صباح اليوم الإثنين، في زيارة إلى المملكة العربية السعودية، أثارت الكثير من الجدل حول الدوافع وراء هذا الظهور المفاجئ.

ورصدت تقارير صحفية، لحظة وصول ليونيل ميسي إلى الرياض رفقة أسرته، دون الكشف عن الدوافع وراء تلك الزيارة المفاجئة إلى المملكة، والتي تأتي بالتزامن مع تصاعد التكهنات بشأن اقتراب صاحب الكرات الذهبية السبع مع الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين في الموسم المقبل.

الهلال يطارد ميسي

وما يزال الغموض يحيط بمستقبل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، رفقة باريس سان جيرمان الفرنسي، مع تزايد الحديث عن اقترابه من الدوري السعودي للمحترفين واهتمام إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، بالحصول على خدماته في الصيف المقبل.

ليونيل ميسي يرتبط مع باريس سان جيرمان بعقد ينتهي في 30 يونيو المقبل، وحتى الآن لم يتوصل إلى اتفاق مع إدارة النادي الفرنسي بشأن تمديد التعاقد، ما يمنح البرغوث حق الانتقال إلى أي ناد يرغب فيه مجانًا بداية من الموسم المقبل 2023-2024.

ورجحت تقارير صحفية، أن ميسي على أعتاب اللحاق بالغريم اللدود كريستيانو رونالدو إلى الدوري السعودي للمحترفين، بعدما انضم البرتغالي إلى صفوف نادي النصر، في ميركاتو الشتاء، حيث يحظى صاحب الـ36 عامًا، باهتمام كبير من جانب الهلال، كما يتصدر برشلونة الإسباني المشهد بقوة لعودة الأسطورة من حيث بدأ إلى البيت الكتالوني.

 

صور| وزير السياحة يرحب بزيارة ميسي إلى السعودية: سعيد بوجوده وعائلته في المملكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى