أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

صور | كأس آسيا.. أخضر الصالات يقسو على أستراليا بالأربعة

أنعش المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات آماله في المنافسة، بعدما حقق فوزًا عريضًا على حساب نظيره الأسترالي، برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الجمعة، على صالة باكوك آرينا في بانكوك، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في كأس آسيا  2024 في تايلاند.

اقرأ أيضًا:

نجم مانشستر يونايتد يكيل المديح إلى كريستيانو رونالدو لهذا السبب

قص أخضر الصالات شريط الأهداف عند الدقيقة 23 عن طريق نواف عروان، إلا أن الرد الأسترالي جاء سريعًا وبعد دقيقة واحدة فقط عبر إيثان دي ميلو، قبل أن يتكفل عروان باستعادة تقدم الصقور مجددًا بالتوقيع على الهدف الثاني، عند الدقيقة 26.

ونجح جايمي ديب في إعادة المباراة إلى المربع صفر، عند الدقيقة 29، بإدراك هدف التعادل لصالح الكانجرو، إلا أن الأخضر انتفض في الأمتار الأخيرة لينتزع الفوز الأول، بعدما سجل عبدالله المغربي الهدف الثالث عند الدقيقة 39، وأطلق فارس المالح رصاصة الرحمة على المنافس بإضافة رابع الأهداف عند الدقيقة 41.

ويحتل منتخب العراق صدارة ترتيب المجموعة الثانية من منافسات كأس آسيا لكرة الصالات برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام أوزبكستان، قبل المواجهة المرتقبة بينهما في وقت لاحق اليوم، ويأتي الأخضر السعودي ثالثًا بذات من مباراتين، في حين بقي رصيد أستراليا خاليًا من النقاط.

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة، يوم الأحد، حيث يلتقي العراق مع أستراليا على صالة هوامارك، وأوزبكستان مع السعودية على صالة بانكوك آرينا، علمًا بأن المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى تتأهل لتمثيل قارة آسيا في كأس العالم لكرة الصالات 2024 في أوزبكستان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى