أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

صور | أخضر الصالات يسحق الصين وديًا استعدادًا لكأس آسيا

حقق المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات فوزًا عريضًا على نظيره الصيني برباعية مقابل هدفين، في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على صالة بات أرينا في العاصمة التايلاندية بانكوك، استعدادًا لخوض غمار نهائيات كأس آسيا 2024.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | الشوط الأول.. ريال مدريد يقلب الطاولة على السيتي في قمة تكسير العظام

ووصل أخضر الصالات إلى المنعطف الأخير على مخطط التحضيرات للمشاركة في بطولة كأس آسيا، المقرر إقامتها في العاصمة بانكوك خلال الفترة من 17 إلى 28 أبريل الجاري، المؤهلة إلى كأس العالم في أوزبكستان خلال شهر سبتمبر المقبل.

وفرض لاعبو أخضر الصالات سيطرتهم على مجريات المباراة أمام المنافس الصيني، واستطاعوا تسجيل الأهداف على مدار الشوطين، عن طريق عبدالله العقيلي، الذي بصم على هدفين، وفارس القحطاني الذي وقع هو الآخر على ثنائية.

وعمد مدرب المنتخب الوطني لكرة قدم الصالات الإسباني أندريو بلازا، في المباراة لإشراك أغلب اللاعبين وتدويرهم على شكل مجموعات، واللعب في بعض مجريات المباراة بطريقة Power Play، وتطبيق التكتيكات التي تم التدرب عليها في الفترة الماضية.

من جهة أخرى؛ قرر الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الإداري؛ منح اللاعبين راحة عن تدريبات الفترة الصباحية ليوم غدٍ الأربعاء، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، على أن يعاودوا التدريبات في الفترة المسائية واستكمال البرنامج الاستعدادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى