كل الألعاب

أخضر الصالات يتغلب على الكويت ودياً استعداداً لكأس آسيا

تغلب المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، على نظيره منتخب الكويت بنتيجة 4-1، في المباراة الودية الثانية التي جمعتهما اليوم الخميس على صالة وزارة الرياضة في مدينة الدمام.

وتأتي هذه المباراة الودية الثانية التي تجمع المنتخبين في إطار استعداداتهما للمشاركة في بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات المقرر إقامتها في مملكة تايلاند خلال الفترة من 17 إلى 28 أبريل المقبل 2024.

وكان الشوط الأول من المباراة انتهى لصالح الأخضر بهدفين دون مقابل سُجلت عن طريق الثنائي صالح القرني ومعاذ العسيري، وفي الشوط الثاني تمكن لاعبو منتخب الكويت من تسجيل هدفهم الوحيد، قبل أن يضيف الثنائي عبدالإله العتيبي وصالح القرني الهدفين الثالث والرابع، لتنتهي المباراة بفوز الأخضر.

وعمد مدرب “أخضر الصالات” أندريو بلازا، خلال مجريات المباراة لإشراك أغلب اللاعبين وتدويرهم على شكل مجموعات واللعب بطريقة (باور بلاي) في بعض مجريات المباراة، وتطبيق الجمل التكتيكية التي تم التدرب عليها في الفترة الماضية.

وبذلك يختتم “أخضر الصالات” معسكره التدريبي الذي أُقيم في مدينة الدمام، واستمر لمدة 6 أيام، خاض خلالها ثلاث مباريات ودية مع منتخبي البحرين والكويت حقق الانتصار في جميع المباريات الودية.

يذكر أن قرعة كأس آسيا لكرة قدم الصالات 2024، أوقعت “أخضر الصالات” في المجموعة الثانية بجانب منتخبات أوزبكستان والعراق وأستراليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى