أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

صور | «المسبح» يُجهز الأخضر الأولمبي لموقعة تايلاند في كأس آسيا

عاود المنتخب الوطني الأولمبي، مساء اليوم اليوم الأربعاء، التدريبات بعد التغلب على نظيره الطاجيكي، في افتتاح منافسات بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2024 في قطر، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024»، استعدادًا لمهمة شاقة جديدة أمام تايلاند.

اقرأ أيضًا:

الهلال في النهائي.. تعليق مثير من جيسوس بعد رباعية العين

وقص الأخضر الأولمبي شريط المعترك القاري على نحو مثالي، بعدما أمطر شباك طاجيكستان برباعية مقابل هدفين، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما أمس الثلاثاء، على ملعب خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة، لحساب الجولة الأولى من منافسات كأس آسيا تحت 23 عامًا.

وأجرى لاعبو الأخضر الحصة التدريبية، مساء اليوم، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، الذي قسّم اللاعبين إلى مجموعتين، أدت المجموعة الأولى والتي ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مباراة الأمس جلسات استشفاء في المسبح ومرانًا استرجاعيً.

وأدت المجموعة الأخرى التي لم تشارك في موقعة طاجيكستان، مرانًا شاقًا على ملعب جامعة قطر 5، طبّقوا خلالها مران التمرير القصير وتدوير اللعب في مساحات صغيرة، أعقبه مناورة مصغّرة، استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام تايلاند المقررة يوم الجمعة 19 أبريل، على ملعب خليفة الدولي.

ومن المقرر أن يؤدي أخضر 23 عامًا الحصة التدريبية، في تمام السادسة من مساء يوم غدٍ الخميس، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب جامعة قطر 2، حيث قرر سعد الشهري أن يكون المران متاحًا أمام وسائل الإعلام في الربع ساعة الأولى فقط.

ويحتل المنتخب السعودي صدارة ترتيب الثالثة من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف فقط أمام تايلاند الذي تغلب على العراق بهدفين دون رد، في حين بقي رصيد طاجيكستان وأسود الرافدين خالياً من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى