دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

موعد مباراة النصر ضد ضمك.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى الحفاظ على نسق الانتصارات من أجل التمسك بأمل المنافسة على لقب دوري روشن للمحترفين حتى الرمق الأخير، وذلك عندما يستقبل مضيفه ضمك، في المباراة التي تقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة الهلال ضد الخليج في دوري روشن.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

ويبحث النصر عن تحقيق الفوز الرابع تواليًا والثامن في آخر 10 جولات، من أجل مواصلة الضغط على الجار اللدود الهلال القابض على الصدارة، مدعومًا بالفوز الساحق في الجولة الماضية على حساب أبها بثمانية أهداف قاسية، والذي شهد خروج العالمي ونجمه الأول كريستيانو رونالدو بحزمة من الأرقام القياسية.

النصر ضد ضمك
النصر ضد ضمك

موعد مباراة النصر ضد ضمك

وتمثل المواجهة صراع مثيرًا بين الباحث عن الضغط على الصدارة وصاحب الدار الباحث عن الاستقرار في المنطقة الدافئة، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

ويعيش النصر حالة من التوهج الفني بعدما نفض غبار خسارة المحبطة أمام الرائد في السابع من مارس الفائت، لينطلق بعدها متجاوزًا عقبة الأهلي في الكلاسيكو المثير، قبل أن يتغلب على الطائي بخماسية، ويصعق أبها بثمانية أهداف مذلة.

التشكيل المتوقع لمباراة النصر ضد ضمك

ويعيش ضمك حالة من التخبط الفني تحت إمرة كوزمين كونترا، بعدما حجز عن تذوق طعم الفوز في الجولات الثلاث الأخيرة، ليبتعد كثيرًا عن المربع الذهبي ويفقد نظريًا حظوظًا القاتل على البطاقة الآسيوية، وهو النفق الذي يتطلع للخروج منه بمساعدة النصر.

ويفقد النصر العديد من القطع المؤثرة، على رأسهم البرازيلي أندرسون تاليسكا بسبب الإصابة التي تمتد حتى ختام الموسم الجاري، إلى جانب أيمن يحيى ومحمد مران، المنضم إلى الأخضر الأولمبي، ونواف العقيدي الموقوف منذ كأس آسيا، أن تلك الضربات لن تخلط أوراق المدرب البرتغالي لويس كاسترو، في ظل توافر البدائل القوية بقيادة الدون كريستيانو رونالدو.

ومن المرتقب أن يدخل النصر المباراة بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: أليكس تيليس– إيميريك لابورت–  محمد آل فتيل- نواف بوشل.

خط الوسط: أوتافيو- سامي النجعي- عبدالمجيد الصليهم.

خط الهجوم: ساديو ماني- كريستيانو رونالدو– عبدالرحمن غريب.

ضمك

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد ضمك

وتميل الكفة ناحية النصر أمام ضمك بالنظر إلى الفوارق الفنية بين الطرفين على الورق، إلا أن الميدان لا يعترف كثيرًا بتلك المعطيات على نحو يجعل كافة الاحتمالات متاحة بين الطرفين لخطف النقاط الثلاث، في المباراة التي تبث حصريًا على قنوات SSC1 HD، بتعليق رؤوف خليف، فارس عوض، وعبر تطبيق shahid VIP، إلى جانب عشرات المحطات العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى