أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | هل يشعر جوميز بالغيرة من ميتروفيتش بعد مستوياته الرائعة مع الهلال؟.. الفرنسي يجيب

علق الفرنسي بافيتمبي جوميز، لاعب الهلال السابق، على تألق الصربي ألكسندر ميتروفيتش، نجم الزعيم الحالي وهداف الفريق، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يتجاوز رقمه القياسي مع أزرق الرياض.

عاجل فيديو | على غرار رونالدو.. تصرف صادم من عبدالرزاق حمدالله والسبب «وشاح الهلال»

ويمتلك لاعب الهلال السابق، الفرنسي بافيتمبي جوميز، الرقم القياسي لأكثر عدد من الأهداف في نسخة واحدة بقميص أزرق الرياض، في بطولة دوري أبطال آسيا، حينما سجل 11 هدفًا في عام 2019 ونال جائزة أفضل لاعب في البطولة.

وقال جوميز في تصريحات لقناة «SSC»: «لا أشعر بالغيرة من ميتروفيتش لأن الهلال ومشجعوه باقون واللاعبون يرحلون، وكان هناك أساطير قبل انضمامي للهلال وهذه هي حياة اللاعب، فكلنا سنرحل والهلال سيبقى».

وأضاف النجم الفرنسي: «أتمنى أن يتجاوز ميتروفيتش رقمي القياسي مع الهلال»؛ حيث سجل النجم الصربي 8 أهداف حتى الآن بقميص الهلال في دوري أبطال آسيا، ويفصله 3 أهداف فقط لمعادلة رقم جوميز القياسي مع الزعيم.

ميتروفيتش في المملكة أرينا

وعن المدرب خورخي خيسوس، قال جوميز: «خيسوس كان يقول لنا دائما الفريق البطل هو صاحب الدفاع الأفضل، وخيسوس مدرب ذكي ويدفع لاعبيه لتقديم أفضل ما لديهم»

واختتم جوميز: «رفضت عروضا من أندية عربية إخلاصا للهلال وأدرس الاعتزال، وبعد الاعتزال أتمنى أن أعمل في كرة القدم السعودية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى