أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

المنشطات تهدد مسيرة رمضان صبحي

وقع الدولي المصري رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في فخ اختبار المنشطات؛ حيث جاءت نتيجة فحص المنشطات إيجابية ليصبح لاعب الفراعنة في موقف محرج.

عاجل فيديو | صلاح يقود ليفربول لفك عقدة برايتون وينتظر «هدية الاتحاد»

وأعلن جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، ثبوت نتيجة إيجابية لفحص للكشف عن المنشطات خضع له لاعب بيراميدز الدولي رمضان صبحي.

وسيخضع رمضان صبحي لفحص آخر قبل اتخاذ أي قرار بحقه.

وقال مصدر من نادي بيراميدز تعليقًا على أزمة رمضان صبحي: «رمضان صبحي خضع لتحليل المنشطات بعد أحد المباريات القارية، وأثناء التحليل نشبت مشادة بينه وبين الطبيب الذي يحصل على العينة»، وفقًا لموقع «في الجول»

وأضاف: «منظمة مكافحة المنشطات أخطرتنا بعد ذلك بتلف العينة الأولى مع الاحتفاظ بالعينة الثانية مغلقة وضرورة التوضيح خلال 14 يوما لسبب تلف العينة».

رمضان صبحي - بيراميدز
بيراميدز

وتابع: «سنرد في خطاب خلال أيام بأن رمضان صبحي لاعب دولي منذ فترة طولية وخضع لتحليل المنشطات لعشرات المرات وكانت دائما سلبية، وأن المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات حصلت على 6 عينات من رمضان صبحي خلال تلك الفترة وكانت سلبية»

واختتم: «لا صحة لورود ما يفيد إيجابية عينة رمضان صبحي وسنقاضي كل من ادعى ذلك دون أي أسانيد».

يشار إلى أن رمضان صبحي انضم إلى صفوف بيراميدز قادمًا من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي في عام 2020؛ حيث لعب هذا الموسم 15 مباراة سجل خلالهم هدف وحيد وصنع مثله.

ولعب رمضان صبحي صاحب الـ27 عامًا 37 مباراة بقميص منتخب مصر، فيما كان آخر مباراة خاضها مع الفراعنة في بطولة أمم إفريقيا 2021.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى