أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

موعد مباراة النصر ضد الحزم.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى الحفاظ على نسق الانتصارات من أجل تضييق الخناق على الهلال في الصدارة والمضي قدمًا نحو استعادة لقب دوري روشن للمحترفين 2023-2024، وذلك عندما يستقبل ضيفه الحزم، في المباراة التي تقام على ملعب الأول بارك في الرياض.

اقرأ أيضًا:

بسبب «علاقة غرامة».. نجم النصر ينتصر على «ملك الباباراتزي» في معركة واندا إيكاردي

ويبحث النصر عن تحقيق الفوز السابع تواليًا والتاسع في آخر 10 جولات، من أجل مواصلة الضغط على الجار اللدود الهلال القابض على الصدارة، في انتظار هدية ثمينة من حامل اللقب الاتحاد عندما يلتقي مع أزرق الرياض، غدًا، في كلاسيكو مثير على ملعب المملكة آرينا.

موعد مباراة النصر ضد الحزم

وتمثل المواجهة صراع مثيرًا بين الباحث عن الضغط على الصدارة والضيف الهروب من القاع، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الخميس، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

ويعيش النصر حالة من التوهج الفني بعدما نفض غبار خسارة الديربي أمام الهلال مطلع ديسمبر الفائت، لينطلق بعدها دون خسارة في كافة المسابقات الرسمية، حيث نجح في حجز مقعد ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال آسيا، مع مزاحمة الجار اللدود على صدارة الدوري السعودي، إلى جانب التأهل إلى نصف نهائي كأس الملك.

رونالدو - النصر
رونالدو – النصر

التشكيل المتوقع لمباراة النصر ضد الحزم

ويفقد النصر سلاحه الفتاك المتمثل في كريستيانو رونالدو، بسبب الإيقاف لمباراة واحدة من قبل لجنة الانضباط والأخلاق بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة الديربي أمام الرياض، إلا أن تلك الضربة لن تخلط أوراق المدرب البرتغالي لويس كاسترو، في ظل توافر البدائل القوية لتعويض غياب الدون.

ومن المرتقب أن يدخل النصر المباراة بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: وليد عبدالله.

خط الدفاع: أليكس تيليس– إيميريك لابورت– عبدالإله العمري- علي لاجامي.

خط الوسط: أوتافيو- مارسيلو بروزوفيتش– عبدالله الخيبري.

خط الهجوم: أندرسون تاليسكا– أيمن يحيى- ساديو ماني.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الحزم

وتميل الكفة ناحية النصر أمام الحزم بالنظر إلى الفوارق الفنية بين الطرفين على الورق، إلا أن الميدان لا يعترف كثيرًا بتلك المعطيات على نحو يجعل كافة الاحتمالات متاحة بين الطرفين لخطف النقاط الثلاث، في المباراة التي تبث حصريًا على قنوات SSC1 HD، بتعليق مشاري القرني، مدحت شلبي، وعبر تطبيق shahid VIP، إلى جانب عشرات المحطات العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى