أهم الأخبارالكرة العالمية

صور | أبطال آسيا.. أولسان هيونداي يقسو على فينتفورت كوفو

اقترب فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي من حسم التأهل إلى الدور ربع النهائي بعدما أكرم وفادة ضيفه فينتفورت كوفو الياباني، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس، على ستاد أولسان مونسو في أولسان، ضمن ذهاب دور الـ16 في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

مصير كلينسمان على المحك في كوريا الجنوبية

لم يكن صاحب الدار في حاجة لأكثر من 37 دقيقى من أجل افتتاح التسجيل، بعدما أرسل أوم تمريرة عرضية حاول الحارس الياباني كوهي كواتا إبعادها بقبضة يده لكن الكرة وصلت إلى جو مين-كيو ليحولها برأسية إلى داخل شباك الضيف الياباني.

وضاعف الفريق الكوري الجنوبي النتيجة قبيل نهاية الشوط الأول، عبر ضربة جزاء تحصل عليها كيم مين-وو بعد تدخل متهور كايتو كاميا، عند الدقيقة انبرى لها جو مين-كيو بنجاح، ليذهب صاحب الأرض إلى الاستراحة بأريحية التقدم بثنائية.

وعاد أولسان ليوسع الفارق أمام الضيف الياباني، بعدما بصم على الهدف الثالث عند الدقيقة 61، بعدما انطلق الظهير سيول يونغ-وو في هجمة مرتدة سريعة، وتبادل التمريرة مع أوم قبل أن يتقدم داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة لا ترد إلى داخل الشباك.

ووضع أولسان هيونداي قدمًا في ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعدما أحبط مغامرة فينتفورت كوفو، وذلك قبل أن يتجدد الموعد في مباراة الإياب بين الفريقين، يوم الأربعاء المقبل 21 فبراير، على ستاد اليابان الوطني في العاصمة طوكيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى