أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

التشكيل المتوقع.. رونالدو سلاح النصر الفتاك في مهمة الضغط على الهلال

يسعى البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر، إلى ترسيخ التفوق على الجار اللدود الهلال عندما يتجدد الصراع مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعدما تفوق على الزعيم في أول اختبار لحساب البطولة العربية في افتتاح الموسم الحالي.

وينزل فريق النصر ضيفًا ثقيلًا على الغريم الأزلي الهلال، في ديربي الرياض الكبير الذي ينطلق عند تمام التاسعة مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، لحساب الجولة الخامسة عشر من دوري روشن للمحترفين، في موقعة باتت حديث العالم مؤخرًا.

اقرأ أيضًا:

أرقام | ديربي الرياض.. لمن التفوق التاريخي في مواجهات الهلال والنصر؟

واستقر لويس كاسترو على ملامح التشكيل المتوقع لحصد نقاط ديربي الرياض كاملة وغير منقوصة، من أجل سكب مزيد من الزيت على نار صراع المقدمة، معتمدًا على الأسطورة كريستيانو رونالدو لقيادة كتيبة النصر، والذي شارك في المران بشكل مثالي مبددًا مخاوف الغياب عن القمة بسبب الإصابة.

النصر – الهلال

ولم يجر كاسترو الكثير من التغييرات على تشكيل النصر، على النحو التالي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: أليكس تيليس- علي لاجامي- إيميريك لابورت– سلطان الغنام.

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش- أوتافيو– سيكو فوفانا.

خط الهجوم: ساديو ماني- أندرسون تاليسكا- كريستيانو رونالدو.

ولا يمتلك النصر رفاهية الخسارة أمام الهلال إذا ما أراد البقاء في مشهد المنافسة على اللقب، مع اتساع الفارق خلف الصدارة إلى 4 نقاط، حيث تبدو الأمور أكثر صعوبة على طريق العودة إلى منصة التتويج بعد غياب طويل، مع الأخذ في الاعتبار أن الموسم لازال يحتفظ بالكثير بالأسرار.

ويحتل فريق النصر المركز الثاني على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 34 نقطة، جمعها من الفوز في 11 مباراة، مقابل تعادل وحيد، بينهما تكبّد هزيمتين في افتتاح الموسم، وهو ما يزيد من أهمية نقاط الديربي اليوم من أجل تقليص الفارق خلف الهلال.

ويقبص الهلال على صدارة جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 38 نقطة، من 14 مباراة، بفارق 4 نقاط فقط أمام المطارد المباشر النصر، جمعها من الفوز في 12 مواجهة، مقابل تعادلين، فيما لم يعرف الزعيم طعم الخسارة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى