الكرة المحليةأهم الأخبار

عاجل | كاسترو يعلن تشكيل النصر في مواجهة برسيبوليس بدوري أبطال آسيا

أعلن البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم، عن تشكيلته الرسمية استعداداً لمواجهة منافسه برسيبوليس الإيراني، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

النصر يستضيف برسيبوليس، مساء اليوم الإثنين عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، على استاد الأول بارك، في إطار مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة من البطولة الآسيوية.

وجاءت اختيارت كاسترو لتشكيل النصر الأساسي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: سلطان الغنام – علي لاجامي – إيميريك لابورت – أيمن يحيى.
  • خط الوسط: أوتافيو مونتيرو – بروزوفيتش – سامي النجعي.
  • خط الهجوم: عبدالرحمن غريب – كريستيانو رونالدو – ساديو ماني.

وعلى دكة البدلاء احتفظ المدرب البرتغالي بخدمات: «وليد عبدالله – راغد النجار – عبدالله مادو – محمد قاسم – محمد فتيل – عبددالمجيد الصليهم – علي الحسن – عبدالله الخيبري – محمد مران – مشاري النمر».

ويبحث النصر عن تحقيق الفوز الخامس تواليًا، من أجل العبور من الباب الواسع إلى الأدوار الإقصائية في مهمة البحث عن اللقب المفقود، إلى جانب شحن بطاريات الثقة بأقصى طاقتها قبل المواجهة المرتقبة أمام الغريم اللدود الهلال، في ديربي الرياض الكبير، لحساب الدوري السعودي للمحترفين.

ويرغب العالمي في تأكيد التفوق على الضيف القادم من إيران، بعدما أسقطه في عقر داره بثنائية دون رد، وذلك عندما يتجدد الموعد في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا.

ويسير رفاق الأسطورة كريستيانو رونالدو بخطوات راسخة محليًا وقاريًا، حيث يأتي إلى الأول بارك منتشيًا بانتصار عريض في الدوري السعودي على الأخدود بثلاثية دون رد، إلا أن أبرز ما يؤرق المدرب لويس كاسترو تذبذب أداء الدفاع بعدما استقبل مرماه ستة أهداف في آخر 3 مواجهات قارية.

النصر يغرد منفردًا خارج سرب المجموعة الخامسة من دوري أبطال آسيا، بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، بعد مرور 4 جولات، متقدمًا بفارق 5 نقاط كاملة أمام المطارد المباشر بيرسبوليس الإيراني، فيما يأتي استقلال دوشنبه الطاجيكي ثالثًا بنقطتين، وأخيرًا الدحيل القطري بنقطة وحيدة.

عاجل | لتكريس العقدة.. التاريخ يمنح النصر تفوقًا كاسحًا أمام الإيرانيين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى