أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

عاجل | طرح تذاكر لقاء المنتخب السعودي ضد باكستان.. تعرف على طريقة الشراء

أعلن مجلس جمهور المنتخب السعودي، اليوم الثلاثاء، طرح تذاكر مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ضد نظيره الباكستاني، في اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الثاني للتصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقال الحساب الرسمي لمجلس جمهور المنتخب السعودي عبر موقع «تويتر»: «بحضوركم ندعم صقورنا، احصل على تذكرتك لمواجهة السعودية ضد باكستان»، ولشراء تذاكر المباراة اضغط هنا.

المنتخب السعودي يستضيف في السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري منتخب باكستان على استاد نادي الفتح بالأحساء، فيما سيحل الأخضر ضيفًا على منتخب الأردن في الحادي والعشرين من شهر نوفمبر على استاد عمّان الدولي.

يشار أن الأخضر يأتي في المجموعة السابعة ضمن الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وإلى جانب منتخبات الأردن، طاجيكستان، باكستان.

وواصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، برنامجه التدريبي في معسكره الإعدادي المقام حاليًا في محافظة الأحساء استعدادًا لخوض الجولتين الأولى والثانية من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

عاجل | عودة تمبكتي وإصابة الشهراني.. تفاصيل استعدادات المنتخب السعودي لمواجهة باكستان

وقسم المدير الفني روبرتو مانشيني الحصة التدريبية لفترتين صباحية ومسائية، وأجريت الحصة التدريبية الصباحية على الملعب الرديف بنادي الفتح؛ حيث بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات قبل أن يطبق مانشيني تمارين الكرات الثابتة، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى