أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

موعد مباراة الهلال ضد التعاون.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يحط قطار فريق الهلال الرحال في واحدة من المحطات الصعبة على طريق استعادة اللقب المفقود، عندما يلتقي مع ضيفه التعاون، في المباراة التي تقام على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

ويطمح الهلال إلى تحقيق الفوز السادس تواليًا أمام التعاون من الابتعاد أكثر بالصدارة، في ظل الضغط المتواصل من جانب الجار اللدود النصر، فيما يرغب سكري القصيم في وقف نزف النقاط بعدما اكتفى بالتعادل في الجولات الثلاث الفائتة، في مشهد أبعده عن القمة.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة الاتحاد ضد أبها.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال ضد التعاون

الهلال يدرك أن القبض عل النقاط الثلاث ليس بالأمر الهين أمام التعاون، الذي يبقى أحد الأرقام الصعبة في معادلة الموسم الحالي، وهو ما ينذر بوجبة كروية ممتعة، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة السادسة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري روشن للمحترفين.

ويبدو الإجهاد هو العدو الوحيد لرجال المدرب خورخي جيسوس في ظل الصراع الممتد على أكثر من جبهة مشتعلة، مع افتقاد أحد الأعمدة الأساسية حتى ختام الموسم الحالي إثر إصابة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلا أن البرتغالي يجيد التعامل مع تلك المواقف على نحو مثالي، حتى بات الطرف الوحيد الذي تفادى الهزيمة حتى الآن.

تدريبات الهلال

التشكيل المتوقع لمباراة الهلال ضد التعاون

ومن المرتقب أن يُجري جيسوس العديد من التغييرات على تشكيل الهلال أمام التعاون، في ظل الغيابات المؤثرة التي طالت سيرجي سافيتش بداعي الإصابة، إلى جانب روبن نيفيز وعلي آل بليهي بسبب الإيقاف، إلا أن الأوراق المتاحة في دفتر البرتغالي ستكون كافية تمامًا لسد تلك الثغرات فوق الميدان.

ومن المرتقب أن يدخل الزعيم مباراة التعاون بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: سعود عبدالحميد- حسان تمبكتي- كاليدو كوليبالي- ياسر الشهراني.

خط الوسط: محمد كنو- ميشايل ديلجادو– مصعب الجوير.

خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش– سالم الدوسري– مالكوم.

وفي المقابل، لن يخرج تشكيل بريكليس شاموسكا في مهمة تجاوز عقبة الهلال عن:

حراسة المرمى: مايلسون.

خط الدفاع: عبدالملك العييري- أندري جيروتو- وليد الأحمد- معاذ فقيهي.

خط الوسط: فلافيو دا سيلفا- أشرف المهديوي- ألفارو ميدران- سعد الناصر.

خط الهجوم: جواو بيدرو- موسى بارو.

الهلال - سالم الدوسري

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد التعاون

ويرغب التعاون في العودة إلى الديار بنتيجة إيجابية على حساب الهلال، بعد ثلاثة تعادلات مخيبة أمام الاتحاد والخليج وضمك، ليتخلى عن القمة طواعية، إلا أن الأمور تبدو مهيأة لاستعادة الثقة على حساب الزعيم، في المباراة التي تبث حصريًا على قنوات SSC EXTRA 1 HD، بتعليق أحمد النفيسة، فهد العتيبي، وتطبيق Shahid VIP.

ويقبض فريق الهلال على المركز الأول على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين 2023-2024، برصيد 32 نقطة، من 12 مباراة، بفارق 4 نقاط أمام النصر الذي ينطلق بقوة صوب المقدمة بعد بداية متعثرة، فيما يأتي التعاون في المركز الرابع بـ25 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى