أهم الأخبارالكرة المحلية

سانتو يثير الشكوك حول مشاركة نجمي الاتحاد في دوري أبطال آسيا

أثار البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الشكوك حول مشاركة لاعبا العميد في مباراة الغد أمام ضيفه إيه جي إم كي الأوزبكي، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ويطمح نادي الاتحاد في تسجيل بداية قوية عندما يستضيف ضيفه إيه جي إم كي الأوزبكي غدًا على إستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2023 – 2024.

وقال سانتو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «كورنادو وجوتا غادروا مواجهة الهلال للإصابات، وحاليا في تحسن مستمر ولا يوجد وقت محدد لعودتهم، وأتمنى أن يعودوا في أسرع وقت».

وعن حارس مرمى العميد قال سانتو: «جروهي شعر بإصابة بسيطة في عضلة البطة ولا يوجد شيء خطير».

وأضاف مدرب الاتحاد: «منذ نهاية الموسم الماضي نعلم أن لدينا في كل مواجهة 5 لاعبين أجانب في دوري أبطال آسيا، وكل مباراة تختلف عن الأخرى».

وأتم: «دوري أبطال آسيا بطولة جميلة بكل تأكيد، هذه البطولة الاتحاد اعتاد على المشاركة فيها، لم نحقق هذه البطولة منذ سنوات طويلة، غدا البداية وهي مباراة مهمة كونها المباراة الأولى».

ويدخل الاتحاد المباراة بطموحات كبيرة، بعد أن حقق الموسم الماضي لقب الدوري السعودي للمرة الأولى منذ 14 عامًا، ساعيًا لاستعادة اللقب القاري الذي تُوّج به مرتين على التوالي عامي 2004 و2005 ليصبح الفريق الوحيد الذي يحصد ذلك.

وعزّز الفريق صفوفه هذا الموسم بضم النجمين الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، ضمن كوكبة من النجوم الساعية للحصول على اللقب القاري الثالث.

وفي المقابل يتطلع إيه جي إم كي لمواصلة الاعتماد على الروح القتالية، التي كان لها دور كبير في تحقيق الفوز في مباراتين خلال الأدوار التمهيدية، وحجز بطاقة التأهل إلى دور المجموعات, إذ يحتل الفريق حاليًا المركز الخامس في ترتيب الدوري المحلي، ويحضر للمرة الثانية في دوري أبطال آسيا بعد نسخة 2021.

كريم بنزيما: أشكر الاتحاد على إتاحة الفرصة.. ومتحمس للمشاركة بدوري أبطال آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى