أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| وليد الفراج: ليفربول وافق على انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد وعائق وحيد لإتمام الصفقة

فجر الإعلامي المعروف وليد الفراج، مفاجأة مدوية بخصوص سوق الانتقالات الصيفية الخاصة بنادي الاتحاد، مؤكدًا أن نادي ليفربول الإنجليزي وافق بشكل مبدئي على انضمام الدولي المصري محمد صلاح، نجم الفريق إلى العميد.

وقال الفراج خلال تصريحات في برنامج «أكشن مع وليد»: «أنمار الحائلي يدير النادي مع 4 أشخاص آخرين، لماذا تضغطون عليه؟ بلاش قصة مقاطعة المدرج».

وطالب الفراج جماهير الاتحاد، بضرورة الصبر على إدارة النادي، مؤكدًا في الوقت نفسه أن الاتحاد سيبرم العديد من الصفقات الكبيرة خلال الفترة المقبلة لتعزيز صفوف الفريق قبل بطولة كأس العالم للأندية؛ حيث يشارك العميد ممثلاً عن المملكة العربية السعودية المستضيف للبطولة.

وعن محمد صلاح، قال الفراج: «ليفربول وافق مبدئيًا لبيع محمد صلاح لكن العائق هو المدرب الألماني يورجن كلوب الذي يرفض التفريط في لاعب جديد بعد رحيل فابينيو»، مشيرًا إلى أن إدارة الاتحاد تعمل على الوصول إلى حل وسط من أجل إتمام الصفقة في أسرع وقت.

رئيس الاتحاد يعلق على هجوم الجماهير

 

فتح رئيس مجلس إدارة مؤسسة نادي الاتحاد غير الربحية؛ أنمار بن عبدالله الحائلي، النار على المنتقدين من جماهير العميد، مشيرًا إلى أن بعض الأشخاص يريدون إسقاط النادي من مكانته الحقيقية، مؤكدًا استمرار الإدارة في تدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الحائلي في تصريحات عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «جماهيرنا الغالية خطوة أولى مهمة في مشوار المحافظة على اللقب شكرا للجهاز الفني والإداري وإخواني اللاعبين على ما تقدموه وليبقى الجدول كما هو حتى نهاية المسابقة لا بد من وقوفكم كما عودتمونا دائمًا وثقتم بنا وأخذنا الفريق  من مرحلة المنافسة على مراكز ل اتليق بمكانة هذا النادي العريق حتى تحقيق السوبر والدوري الاستثنائي والوصول للعالمية لم نتقدم بملفنا الانتخابي حتى آخر لحظة لترك المساحة لمن يستطيع أو يرغب حتى آخر ساعة وبعد ذلك تم التعاقد مع اللاعبين بنزيما وكانتي وفابينيو وجوتا والعمري والفرحان».

وأضاف: «لا يوجد لاعب محلي متاح ويخدم خطط وإستراتيجيات الجهاز التدريبي والفني إلا وتم استقطابه»، متابعًا: «بالإضافة للنجوم الذين حققوا آمالكم وطموحاتكم أما ماشاهدته من البعض شي يندى له الجبين نكران وجحود للجميع واضح ومشهود ومحاولة إظهار العيوب وتجاهل الإيجابيات والصدام مع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والتحريض على مقاطعه المدرج الأول في المملكة وإسقاط النادي من مكانته الحقيقية من بعض ضعفاء النفس الذين يتخفون تحت حسابات وهمية».

 

محمد صلاح ونادي الاتحاد

 

وكانت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، قد واصلت التحرك بخطوات متسارعة في سوق انتقالات الصيف الجاري، من أجل تدعيم صفوف النمور بحثًا عن استمرار الهيمنة على مقاليد الألقاب في الموسم الجديد، حيث تطارد صفقة من العيار الثقيل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبدو أن الاتحاد يرغب في إثارة جنون الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، الذي وصف تحركات الأندية السعودية في ميركاتو الصيف الحالي بـ«الخطر الذي يهدد أوروبا»، وذلك عبر استهداف التعاقد مع هداف الريدز، بعرض لا يُقام.

وفقد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، ثلاثة من الأعمدة الأساسية في الميركاتو الحالي، بانتقال متوسط الميدان البرازيلي فابينيو إلى الاتحاد، ورحيل مواطنه روبرتو فيرمينو إلى الأهلي، وتحرك القائد جوردان هندرسون صوب الاتفاق، فيما سبق الجميع أسطورة الريدز ستيفن جيرارد ليجلس على العارضة الفنية لفارس الدهناء.

وأفادت تقارير صحفية، أن الاتحاد يرغب في الحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح، هداف البريميرليج، في ميركاتو الصيف، ليشكل ثنائيًا هجوميًا ناريًا إلى جوار المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، القادم من ريال مدريد في الموسم المقبل.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

موافقة الفرعون على الانضمام للعميد.. تطور مثير في عملية انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى