الكرة المحليةأهم الأخبار

التشكيل المتوقع.. «سافيتش» على رأس اختيارات الهلال في مواجهة الاتحاد

استقر البرتغالي جورجي جيسوس؛ المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، على أغلب عناصره الأساسية التي سوف يبدأ بها مواجهة فريق الاتحاد، في قمة مباريات دور ربع النهائي من البطولة العربية «كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023».

الهلال يلتقي مع الاتحاد، اليوم السبت عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية).

الاتحاد والهلال في قمة مباريات ربع نهائي البطولة العربية.. الموعد والقنوات الناقلة

ومن المتوقع أن يدفع جيسوس في بداية المباراة بتشكيل أساسي مكون من:

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
  • خط الدفاع: سعود عبد الحميد، كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهراني.
  • خط الوسط: ميشيل، سالم الدوسري، سيرجي سافيتش، محمد كنو، روبن نيفيز.
  • خط الهجوم: عبد الله الحمدان.

يشار أن الهلال تأهل إلى دور ربع النهائي كوصيف عن المجموعة الثانية حيث احتل المركز الثاني في جدول ترتيبها برصيد 4 نقاط، بعد تعادل مخيب للآمال مع أهلي طرابلس الليبي بنتيجة 0-0، ثم خسارة غير متوقعة أمام السد القطري بنتيجة 2-3، ثم فوز ثمين على الوداد المغربي بنتيجة 2-1.

وانطلقت البطولة على ملعب المملكة العربية السعودية يوم 27 يوليو الماضي، وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري، حيث شارك 16 نادياً تم تقسيمها على 4 مجموعات، وتضم كل مجموعة 4 أندية تنافست فيما بينها بنظام دوري الدور الواحد.

وتأهلت 8 أندية إلى ربع النهائي، بينها 4 أندية سعودية، بجانب 4 أندية من 4 دول مختلفة هي قطر والعراق والإمارات والمغرب، حيث تأهل من المجموعة «A» الاتحاد السعودي والشرطة العراقي، المجموعة «B» السد القطري والهلال السعودي، المجموعة «C» الشباب السعودي ومواطنه النصر، ومن المجموعة «D» الرجاء المغربي والوحدة الإماراتي.

خيسوس عن مواجهة الاتحاد في كأس الملك سلمان: «مباراة شرسة للغاية»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى