أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو| آرسنال يضرب برشلونة بخماسية قاسية

أكرم فريق آرسنال وفادة نظيره برشلونة الإسباني بخماسية قاسية مقابل ثلاثة أهداف، في القمة التي جرت بينهما في ساعة مبكرة صباح اليوم الخميس، على ملعب صوفي في لوس أنجلوس، لحساب جولة أبطال كرة القدم في الولايات المتحدة الأمريكية.

واستهل بطل الدوري الإسباني الجولة الأمريكية على نحو درامي بخسارة قاسية أمام الجانرز، وذلك بعد إلغاء المواجهة الودية أمام نظيره يوفنتوس الإيطالي، السبت الماضي، بسبب عدوى فيروسية في المعدة أصابت عدداً كبيراً من أعضاء الفريق الكتالوني.

اقرأ أيضًا:

النصر يحشد القوة الضاربة في مواجهة إنتر ميلان

احتاج الفريق الكتالوني إلى 7 دقائق فقط من أجل فك شفرة المرمى الإنجليزي، عن طريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي، إلا أن رد آرسنال لم يتأخر سوى 4 دقائق بعدما أعاد بوكايو ساكا المباراة إلى المربع صفر، بالتوقيع على هدف التعادل.


وأعاد البرازيلي رافينيا برشلونة إلى المقدمة مجددًا عن الدقيقة 34، إلا أن الوافد الألماني الجديد كاي هافيرتز رفض أن يذهب آرسنال إلى الاستراحة متأخرًا بفارق هدف، لينجح في إدراك التعادل قبل دقيقتين فقط من نهاية الشوط الأول.

وقلب البلجيكي لياندرو تروسار الطاولة على رأس برشلونة، بالتوقيع على هدفين تواليًا، عند الدقيقتين 55 و78، قبل أن يقلص فيران توريس الفارق عند الدقيقة 88، فيما قتل البرتغالي فابيو فييرا آمال البارسا في العودة، بالتوقيع على خامس أهداف آرسنال في الدقيقة الأخيرة.

برشلونة الذي سجل الحضور الأول من جانب الثنائي التركي إلكاي جوندوجان والإسباني أوريول روميو، يترقب خوض مواجهتين ناريتين أمام الغريم اللدود ريال مدريد في دالاس، السبت المقبل، والثانية أمام ميلان الثلاثاء المقبل، في لاس فيجاس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى