أهم الأخبارالدوري الفرنسي

ثنائية مبابي يقود سان جيرمان لصعق أنجيه

قاد كيليان مبابي فريق باريس سان جيرمان لخطف فوز ثمين خارج الديار على حساب مضيفه أنجيه، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب ريموند كوبا، لحساب الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

لم يحتج الفريق الباريسي لأكثر من 9 دقائق من أجل فك شفرة مرمى أنجيه، بعدما توغل ليونيل ميسي من وسط الملعب ليمرر الكرة إلى خوان بيرنات، الذي أرسلها حريرية إلى كيليان مبابي في وضعية مثالية، لم يجد معها أدنى صعوبة في إيدعها الشباك.

اقرأ أيضًا:

هل ينتقل مودريتش إلى دوري روشن؟.. 25 مليون يورو تهدد مخطط ريال مدريد

وقبل أن يستفيق أنجيه من صدمة الهدف المبكر، عاد ليونيل ميسي ليرسل هداياه بعد مرر كرة طولية خلف دفاعات أصحاب الأرض، ليضع مبابي في مواجهة المرمى مباشرة، ليكمل الجناح الفرنسي المشهد الجمالي بمراوغى الحارس قبل أن يتركها تتهادى داخل الشباك.

راجع أداء الضيف القدم من العاصمة باريس على نحو لافت، على نحو منح الفرصة لآنجيه بدخول أجواء اللقاء، وبالفعل نجح سادا تيوب في تقليص الفارق قبل ثلاثة دقائق فقط من صافرة الختام، دون أن يُفلح في انتزاع نقطة من بين أنياب صاحب الصدارة.

وحرك باريس سان جيرمان عداد النقاط إلى الرقم 75، مغردًا خارج سرب الصدارة بفارق 11 نقطة أمام المطارد المباشر أولمبيك مارسيليا، ليقترب أكثر من لقب الدوري الفرنسي، فيما تجمد رصيد آنجيه عند 14 نقطة في المركز العشرين والأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى