أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

هل ينتقل مودريتش إلى دوري روشن؟.. 25 مليون يورو تهدد مخطط ريال مدريد

حالة من الغموض سيطرت على مستقبل الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش، صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني، مع اقتراب مغامرة أفضل لاعب في العالم 2008 في سنتياجو برنابيو من نهايتها، في الوقت الذي تكثف أندية دوري روشن من التحركات لخطف صفقة من العيار الثقيل.

إدارة نادي ريال مدريد، برئاسة فلورنينو بيريز، بدأت في مفاوضات جادة لوكا مودريتش بشأن تمديد التعاقد، وقطع الطريق أمام التحركات السعودية التي فتحت الخزائن من أجل جلب أصحاب المقام الرفيع إلى دوري روشن، وعلى رأسها متوسط الميدان الكرواتي.

اقرأ أيضًا:

«يويفا» يحدد أسعار تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا

وفي الوقت الذي أفادت تقارير فتح الريال محادثات تمديد عقد الكرواتي، كشفت صحيفة «آس» الإسبانية، أن أحد أندية الدوري السعودي لم يلق المنديل حيال ضم مودريتش، مع زيادة المغريات المالية لإقناع صانع ألعاب الملكي بشد الرحال صوب المملكة في ميركاتو الصيف.

ولفت التقرير إلى أن النادي السعودي- الذي لم يحدد اسمه- أسال لُعاب متوسط الميدان الكرواتي، صاحب الـ37 عامًا، بعرض لا يُقام مقابل 25 مليون يورو في الموسم الواحد صافي من الضرائب، بعقد يمتد لعامين.

واعترف التقرير أن لوكا مودريتش لم يغلق الباب أمام العرض السعودي، وإنما أعطى الأولوية لمفاوضات ريال مدريد من أجل البقاء في البرنابيو لأطول فترة ممكنة، مع ترك الانتقال إلى المملكة خيارًا قائمًا حال فشل المحادثات مع الملكي.

وأزاح الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات، الستار عن تفاصيل مفاوضات ريال مدريد مع مودريتش، لتمديد العقد بين الطرفين حتى يونيو 2024، معتبرًا أن الأمور تسير في اتجاه بقاء الكرواتي في العاصمة الإسبانية لموسم إضافي.

وكانت إدارة النصر، قد فتحت قنوات اتصال مع الدولي الكرواتي المخضرم، من أجل الانضمام إلى فارس نجد، مستفيدة من عدم توصل صاحب القميص رقم 10 إلى اتفاق مع النادي الملكي على تمديد التعاقد، مستخدمة ورقة التعاون مجددًا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما شكلا ثنائيًا رائعًا في ريال مدريد بسط نفوذه على مقاليد دوري أبطال أوروبا دون منازع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى