أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| مطالبات بإبعاد كريستيانو رونالدو بعد مقطع «ديربي الرياض».. وتصريح مثير من إدارة النصر

تصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعية، وذلك بعد خسارة فريقه أمس أمام الهلال، ضمن منافسات بطولة دوري روشن للمحترفين.

وكان كريستيانو رونالدو، قد ظهر في مقطع فيديو، متداول عقب نهاية المباراة، في واقعة أثارت جدلاً كبيرًا بين جماهير الهلال والنصر؛ حيث طالب البعض بإبعاده عن بطولة دوري روشن نهائيًا، فيما برر البعض فعلته بأنه تعرض للإصابة.

ماذا يحدث داخل النصر؟.. مسلي آل معمر يقترب من الرحيل

رد مثير من إدارة النصر

 

وقال الناقد الرياضي محمد العنزي، في تصريحات لبرنامج «أكشن مع وليد»، تعليقًا عن حركة رونالدو أمام الجماهير: «الكثير من الجماهير ترى أن الحركة غير أخلاقية، ولكني لدي معلومة من إدارة النصر أن رونالدو مصاب ولم يقم بأي حركة بعد نهاية لقاء الهلال والنصر».

وأضاف: «إدارة نادي النصر أكدت أن كريستيانو رونالدو  لعب المباراة وهو مرهق، كما أنه تعرض للإصابة في المباراة في منطقة حساسة، ورونالدو لاعب كبير لا تخرج منه هذه الإشارات التي فسرها الجمهور».

مطالبات بإبعاد كريستيانو رونالدو

 

على الجانب الآخر، شدد العديد من الجماهير على ضرورة معاقبة كريستيانو رونالدو عقابًا قاسيًا؛ حيث طالب البعض إلى إبعاده من بطولة دوري روشن للمحترفين بعد مقطع الفيديو المتداول.

وقال أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي: «إن لم يصدر قرار عاجل يبعد هذا المتغطرس ويحمي أبناءنا من هذه القذارة فعلى الدنيا السلام».

وأضاف آخر: «بالقانون: السلوك الصادر من رونالدو يعتبر جريمة، فعل فاضح علني وهي من الجرائم المستوجبة للتوقيف، وسبق وان تم إبعاد كيتا لنفس التصرف القذر الذي صدر من كريستيانو تجاه مدرج يوجد به أطفال ونساء».

وعلق شخص آخر على مقطع فيديو رونالدو بعد مباراة الهلال والنصر: «رونالدو يفعل نفس حركة الحسن كيتا والتي طُرد بسببها من مملكتنا بأمر من أصحاب القرار، حركة مشينة ومعيبة وغير أخلاقية، اقسم بمن احل القسم استحي ان انشرها في حسابي لقلة حياءها، قيمنا وكرامتنا اكبر من رغبات ومليارات يا سادة فلا تجعلوا أحدا اكبر من مجتمعنا واحترامنا لذاتنا».

الهلال ضد النصر

واستعاد فريق الهلال نغمة الانتصارات من الباب الواسع بفوز ثمين على الجار اللدود النصر، بهدف دون رد، في ديربي الرياض الكبير الذي جرى بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، لحساب الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

وحرّك فريق الهلال عداد النقاط إلى النقطة 49، ليبقى في المركز الرابع على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، من 25 مباراة، مضيقًا الفارق خلف المتصدر الاتحاد إلى 7 نقاط، فيما تجمد رصيد النصر عند 53 نقطة، في المركز الثاني، ليواصل التراجع في سباق القمة.

 

فيديو| الرياض زرقاء.. ثنائية إيجالو تقود الهلال لإسقاط النصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى