أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

برشلونة يطالب رئيس رابطة الدوري الإسباني بالاستقالة في بيان ناري

أصدر نادي برشلونة اليوم الاثنين، بيانًا ناريًا ضد رئيس رابطة الدوري الإسباني خافيير تيباس، وذلك بخصوص تصريحاته ضد النادي الكتالوني في وسائل الإعلام؛ حيث الحديث عن «قضية نيجرييرا».

رئيس «يويفا» عن قضية نيجرييرا: وضع برشلونة خطير جدًا

وقال نادي برشلونة في بيان عبر موقع الرسمي: «يرغب نادي برشلونة في التعبير عن استيائه وغضبه الشديدين أمام خطورة المعلومات التي ظهرت اليوم الاثنين، والتي تقول إن رئيس رابطة الليجا، خافيير تيباس، قدم دليلا مزيفا أمام النيابة العامة لتحميل نادينا تهمة».

وأضاف نادي برشلونة: «لهذا السبب، نطلب من رئيس رابطة الليجا بشكل عاجل أن يظهر علنًا لتقديم التفسيرات، بعيدًا عن التغريدة التي أرسلها السيد تيباس في منتصف الليل، والتي توحي بالتهديد، يشعر نادي برشلونة، كما قال الرئيس خوان لابورتا في الأسابيع الأخيرة، بأنه ضحية حملة إعلامية لأحداث لم تحدث أبدًا: لم يشتر برشلونة الحكام».

وأوضح النادي الكتالوني: «شارك في هذه الحملة عدد من وسائل الإعلام والمعلقين بنوايا سيئة، وكانت رابطة الليجا وراء الستار تشعل النيران ضد نادينا، بمساهمات من الرئيس تسير في اتجاه واحد فقط، وهو محاولة إدانتنا أمام الرأي العام قبل أن يحكم في القضية”.

وتابع: «الخبر الذي نشرته لا فانجوارديا اليوم خطير بما يكفي لتحذير جميع أندية الليجا بشأن ممارسات لا تتناسب مع الوظائف المسندة إلى تيباس».

وأتم نادي برشلونة البيان: «لكي يحافظ على كرامته واحترام منصب رئيس رابطة الليجا، يجب على السيد تيباس أن يستقيل من منصبه. ومع ذلك، نفهم صعوبة حصول ذلك بسبب هوسه بملاحقة برشلونة وإظهار كراهيته وعدائه المعلنين لنادينا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى