الدوري الفرنسيأهم الأخبارالكرة العالمية

«المستقبل سيخبرنا ماذا سيحدث».. تعليق رسمي من برشلونة على عودة ميسي

علق ماتيو أليماني، المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني، على إمكانية عودة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى ملعب «كامب نو» خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكداً أن ذلك سوف يتحدد في المستقبل.

صحيفة «سبورت» الإسبانية، نقلت عن ماتيو أليماني؛ قوله: «ميسي هو لاعب يمثل الكثير لنادي برشلونة ولتاريخ كرة القدم بشكل عام».

وأضاف: «نحن نركز على اللاعبين الذين لدينا، لأن ميسي الآن في ناد آخر، المستقبل سيخبرنا ماذا سيحدث».

ميسي
ميسي بقميص الهلال

ميسي والهلال

وكانت العديد من التقارير الصحفية، قد أكدت في وقت سابق أن ليونيل ميسي، قريبًا من نادي الهلال، ولكن دخول برشلونة في المفاوضات قد يصعب مهمة الزعيم كثيرًا في التعاقد مع بطل العالم.

ويرتبط ليونيل ميسي بعقد مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي يمتد حتى 30 يونيو المقبل، وحتى الآن لم يتوصل إلى اتفاق نهائي بشأن التمديد مع إدارة النادي الباريسي، خاصة بعد الخروج المخيب من دوري أبطال أوروبا، ما يفتح الباب أمام رحيل صاحب القميص رقم 30 مجانًا في الصيف.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة بطل آسيا وافقت على كافة شروط ليونيل ميسي من أجل شد الرحال إلى الرياض، مستفيدة من حالة الغضب التي سيطرت على الأرجنتيني في حديقة الأمراء، بسبب إطلاق جماهير سان جيرمان صافرات الاستهجان ضده بسبب التباطؤ في تمديد التعاقد.

وانتقل ميسي، صاحب الـ35 عامًا، انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021 في صفقة انتقال حر بالمجان قادمًا من برشلونة الإسباني، بعدما عانق المجد من أطرافه في كتالونيا، حيث شارك مع البي إس جي في 66 مباراة، أحرز 29 هدفاً وقدم 32 تمريرة حاسمة، وتوج بلقبي الدوري الفرنسي وكأس السوبر الفرنسي.

فيديو| بعد اقترابه من دوري روشن.. القحطاني ينصح ليونيل ميسي بالانتقال لهذا النادي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى