أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

ليفربول يقترب من خطف «هدف برشلونة»

تحرك نادي ليفربول الإنجليزي بخطوات متسارعة على مدار الساعات القليلة الماضية من أجل خطف صفقة البرتغالي روبن نيفيس، متوسط ميدان وولفرهامبتون، من بين أنياب برشلونة الإسباني، من أجل إعادة تجديد الدماء في عروق الريدز بعد موسم للنسيان.

وكشفت صحيفة «فوتبول إنسايدر» البريطانية، أن ليفربول يبدو قريبًا من حسم صفقة روبن نيفيس في ميركاتو الصيف، بناءً على توصية المدرب الألماني يورجن كلوب، على الرغم من اهتمام برشلونة المتزايد بالتعاقد مع متوسط الميدان البرتغالي.

اقرأ أيضًا:

الدوري السعودي يزاحم ريال مدريد على صفقة لوكاكو

ولفت التقرير إلى أن ليفربول يمتلك الأفضلية أمام التحركات الكتالونية، مستفيدًا من الأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها برشلونة في السنوات القليلة الماضية، والتي لم تفلح رافعات خوان لابورتا في إيجاد حلول جذرية لها، ما أجبر البارسا على التخلص من أصحاب المقام الرفيع داخل صفوف الفريق.

واعتبرت الصحيفة أن ليفربول هو الأقرب في الوقت الحالي للتعاقد مع متوسط الميدان البرتغالي صاحب الـ26 عامًا، والذي بات مرشحًا بقوة لمغادرة وولفرهامبتون، خاصة مع اقتراب الذئاب من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وكان تشافي هيرنانديز، مدرب البارسا، يُمني النفس بالحصول على توقيع نيفيس من أجل تعويض الرحيل المرتقب للقائد سيرجيو بوسكيتس، إلى أن ليفربول ضرب هذا المخطط في مقتل في ظل تمسك كلوب باستكمال عملية الإحلال والتجديد داخل جدران آنفيلد، في مشهد ربما يُطيح بالعديد من الأسماء، وعلى رأسهم نابي كيتا وأليكس تشامبرلين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى