الدوري الإسبانيأهم الأخبارالكرة العالمية

تشافي يمنح الضوء الأخضر لاستمرار كيسي مع برشلونة

منح تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، الضوء الأخضر لإدارة ناديه من أجل التحرك لضمان بقاء لاعب خط الوسط الإيفواري فرانك كيسي داخل أسوار قلعة «كامب نو» لأطول فترة ممكنة.

كيسي انضم إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر بالمجان عقب انتهاء مدة تعاقده مع ناديه السابق آ سي ميلان الإيطالي.

اقرأ أيضًا:

«كيسي» سلاح برشلونة لإفساد مخطط النصر

ورغم أن عقد لاعب الوسط الإيفواري مع برشلونة يمتد حتى 30 يونيو 2026، إلا أن اسمه بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث عاني من غيابه عن التشكيل الأساسي، في ظل اعتماد تشافي هيرنانديز على زملائه بشكل أكبر.

صحيفة «سبورت» الإسبانية أكدت أن برشلونة لديه نية واضحة بعدم التفريط في كيسي، لافتة إلى أن البارسا واضح بشأن حقيقة أن فرانك لن يغادر الصيف المقبل، خاصة بعدما تغير موقف المدرب تشافي تجاهه.

وأضافت أن تشافي بات يعتبره لاعبًا مهمًا ومفيدًا لمشروع برشلونة، وسعيد بحالة التطور وما يقدمه كيسي داخل الملعب وفي التدريبات.

كيسي خاض مع برشلونة حتى الآن 29 مباراة، ساهم خلالها في تسجيل 5 أهداف، بجانب تسببه في هدف الفوز على ريال مدريد بمواجهة الكلاسيكو في إطار منافسات ذهاب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا موسم 2022-2023.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى