أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالمية

رسميًا.. شبح السجن يهدد أشرف حكيمي بسبب «الاغتصاب»

قرر المدعي العام الفرنسي، اليوم الجمعة، توجيه تهمة الاغتصاب رسميًا إلى الدولي المغربي أشرف حكيمي، ظهير أيمن فريق باريس سان جيرمان، على خلفية ادعاءات سيدة بتعرضها لاعتداء جنسي على يد أسد الأطلس في أواخر فبراير الماضي.

وخضع أشرف حكيمي للاستجواب، أمس الخميس، أمام المدعي العام في نانتير غرب العاصمة باريس، حيال الاتهامات التي وجهتها سيدة تبلغ من العمر 24 عامًا، بتعرضها لجريمة الاغتصاب في منزل مدافع سان جيرمان في «بولونيّ بيلانكور» في 25 فبراير الماضي.

أشرف حكيمي يكسر حاجز الصمت

ونفى أشرف حكيمي، صاحب الـ24 عامًا، اتهامات الاعتداء على فتاة داخل منزله في العاصمة الفرنسية باريس، مؤكدًا أن تلك الادعاءات غير صحيحة وعارية تمامًا من الصحة، إلا أن الأمور تنقلب على نحو متسارع على رأس المدافع المغربي.

وكانت صحيفة «لو باريزيان» كشفت كواليس اتهامات فتاة تبلغ من العمر 24 عامًا، لمدافع باريس سان جيرمان بالاعتداء عليها، حيث زعمت أنها تعرضت للاغتصاب في منزل مدافع أسود الأطلس، في «بولون بيلانكور» في 25 فبراير الماضي.

الفتاة أشارت إلى أنها تعرفت على أشرف حكيمي عبر تطبيق تبادل الصور «إنستجرام»، في منتصف يناير الفائت، قبل أن يطلبها المغربي إلى منزله في أواخر فبراير عبر سيارة أجرة، حيث تهجم عليها وحاول اغتصابها، إلا أنها نجحت في الإفلات منه بعد دفعه بقوة؛ لتفر هاربة.

زوجة أشرف حكيمي تطلب الطلاق

الدولي المغربي أشرف حكيمي، لم يعد يعاني فقط من الاتهام الرسمي والذي قد يقود به إلى السجن حال الإدانة باغتصاب الفتاة الفرنسية، وذلك على خلفية الأنباء التي أثيرت مؤخرًا بتحرك زوجته هبة عبوك من أجل الطلاق من مدافع فريق باريس سان جيرمان.

وكشفت صحيفة «El Cierre Digital»، أمس الأول الأربعاء، أن الممثلة الإسبانية هبة عبوك، قررت التحرك من أجل الانفصال عن أشرف حكيمي، خاصة أن اتهام مدافع سان جيرمان بالاعتداء الجنسي، تأتي بالتزامن مع توتر العلاقة الزوجية بين الطرفين مؤخرًا.

وبدأت هبة عبوك، المولودة لأب ليبي وأم تونسية، وفقًا لتقارير صحفية، إجراءات الطلاق عن أشرف حكيمي، على الرغم من التزامها الصمت حتى الآن، حيال اتهام مدافع المغرب باغتصاب فتاة تبلغ من العمر 24 عامًا، في الواقعة التي تعود إلى 25 فبراير الماضي.

وكانت هبة عبوك، صاحبة 37 عامًا، وبطلة الفيلم الإسباني الشهير «ذا برينس»، خطفت الأضواء في مونديال 2022، بعدما ظهرت وهي تعاتب حكيمي أمام الجماهير، بعد ذهابه لمعانقة أمه عقب التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم، قبل أن يذهب إليها، فيما تقدر ثروتها بنحو 5 ملايين دولار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى