أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة العربية

رغم حضوره حفل «زا بيست».. فتاة تتهم أشرف حكيمي بمحاولة اغتصابها

تلقت الجماهير العربية، وبالأخص المغربية، صدمة كبرى بعد انتشار العديد من الأخبار تفيد، باتهام النجم المغربي أشرف حكيمي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، بتهمة محاولة الاغتصاب من قبل إحدى الفتيات، خلال الآونة الأخيرة، في خبر انتشر كالنار في الهشيم.

وتصدر أشرف حكيمي محركات البحث، بعدما كشفت صحيفة «لوبرزيان» الفرنسية، عن اتهام إحدى الفتيات للاعب المغربي محاولة الاغتصاب، في تهمة قد تهدد مسيرة صاحب الـ24 عامًا، والذي شهد مستقبله في الآونة الأخيرة تألقًا لافتًا مع منتخب بلاده وفريقه.

وقالت صحيفة «لوبرزيان»، إن فتاة تبلغ من العمر 23 عامًا، تقدمت ببلاغ للشرطة الفرنسية ضد أشرف حكيمي، متهمة إياه بمحاولة اغتصابها وذلك في 25 فبراير الجاري بمنزله في فرنسا.

وأشارت إلى أن العلاقة بين أشرف حكيمي والفتاة، بدأت عبر تطبيق «انستجرام»؛ حيث استدعى حكيمي الفتاة إلى منزله، بعد استئجار سيارة لها، في ليلة غياب زوجته وطفله؛ حيث كان في منزله بمفرده ووقع الحادث، وفقًا للصحيفة الفرنسية.

وذكرت الصحيفة في تقريرها أن مكتب المدعي العام في كريتيل تولي القضية، قبل إحالتها إلى القاضي، مشيرة إلى أن دائرة التحقيق لم تستمع للفتاة بشكل كامل.

وذكرت الصحيفة، أنه في منزل اللاعب وعند وصول الفتاة، خرجت الأمور عن السيطرة بين الطرفين؛ حيث كشفت الفتاة عن تعرضها للعنف من جانب أشرف حكيمي خلال محاولة الاغتصاب –وفقًا لرواية الفتاة- التي أشارت إلى أنها نجحت في الهرب، والاتصال بصديق لها ليبعدها عن مكان الحادث.

وأوضحت أن الشرطة الفرنسية، تحقق في الواقعة في الوقت الحالي، دون توجيه أي اتهام للاعب أشرف حكيمي.

وكان أشرف حكيمي قد ظهر في حفل جوائز «زا بيست» التي أقيمت أمس في العاصمة الفرنسية؛ حيث تم اختياره ضمن تشكيل العام 2022، برفقة كوكبة من اللاعبين مثل ليونيل ميسي وكيليان مبابي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى