أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالمية

مصائب أشرف حكيمي لا تأتى فرادي.. زوجة نجم سان جيرمان تطلب الطلاق

يبدو أن مصائب الدولي المغربي أشرف حكيمي لا تأتي فرادى، فلم يكد مدافع فريق باريس سان جيرمان يتجاوز صدمة اتهامه باغتصاب فتاة في فرنسا، حتى أثيرت أنباء على مدار الساعات القليلة الماضية بتحرك زوجته هبة عبوك من أجل الطلاق.

وعلى الرغم من نفى أشرف حكيمي، صاحب الـ24 عامًا، اتهامات الاعتداء على فتاة داخل منزله في العاصمة الفرنسية باريس، والاكتفاء بالتأكيد على أن تلك الادعاءات عارية تمامًا من الصحة، إلا أن الأمور تنقلب على نحو متسارع على رأس المدافع المغربي.

ولم يتخل أسد الأطلس عن الابتسامة في حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لأفضل لاعب في العالم «ذا بيست»، حيث جاء ضمن التشكيل المثالي لعام 2022، في الوقت الذي فتح مكتب المدعي العام في ضاحية نانتير بالعاصمة باريس، على خلفية المشهد المتوتر، التحقيقات في قضية الاغتصاب التي تحاصر أشرف حكيمي.

زوجة حكيمي تطلب الطلاق

وكشفت صحيفة «El Cierre Digital»، مساء اليوم الأربعاء، أن الممثلة الإسبانية هبة عبوك، قررت التحرك من أجل الانفصال عن أشرف حكيمي، خاصة أن اتهام مدافع سان جيرمان بالاعتداء الجنسي، تأتي بالتزامن مع توتر العلاقة الزوجية بين الطرفين مؤخرًا.

وبدأت هبة عبوك، المولودة لأب ليبي وأم تونسية، وفقًا لتقارير صحفية، إجراءات الطلاق عن أشرف حكيمي، على الرغم من التزامها الصمت حتى الآن، حيال اتهام مدافع المغرب باغتصاب فتاة تبلغ من العمر 24 عامًا، في الواقعة التي تعود إلى 25 فبراير الماضي.

وزاد من التكهنات حيال انفصال هبة عبوك عن حكيمي، تجاهل الممثلة الإسبانية مرافقة نجم باريس سان جيرمان في حفل «فيفا»، على غير المعتاد، وهي الخطوة التي ربطها البعض بحالة الغضب التي سيطرت عليها عقب اتهام زوجها بجريمة الاغتصاب.

الصحيفة لفت إلى أنّ الضحية لا ترغب في تقديم شكوى، بل مجرد الكشف عن اغتصابها من قبل حكيمي، ليتولى مكتب المدعي العام القضية الذي طالب وسائل الإعلام بتحري الدقة وعدم تقويض العدالة، فيما يعمل المحققون على الملف، وفقًا لأقوال المدعية.

كواليس اتهامات الاغتصاب

وكانت صحيفة «لو باريزيان» كشفت كواليس اتهامات فتاة تبلغ من العمر 24 عامًا، لمدافع باريس سان جيرمان بالاعتداء عليها، حيث زعمت أنها تعرضت للاغتصاب في منزل مدافع أسود الأطلس، في «بولون بيلانكور» في 25 فبراير الماضي.

الفتاة أشارت إلى أنها تعرفت على أشرف حكيمي عبر تطبيق تبادل الصور «إنستجرام»، في منتصف يناير الفائت، قبل أن يطلبها المغربي إلى منزله في أواخر فبراير عبر سيارة أجرة، حيث تهجم عليها وحاول اغتصابها، إلا أنها نجحت في الإفلات منه بعد دفعه بقوة؛ لتفر هاربة.

وكانت هبة عبوك، صاحبة 37 عامًا، وبطلة الفيلم الإسباني الشهير «ذا برينس»، خطفت الأضواء في مونديال 2022، بعدما ظهرت وهي تعاتب حكيمي أمام الجماهير، بعد ذهابه لمعانقة أمه عقب التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم، قبل أن يذهب إليها، فيما تقدر ثروتها بنحو 5 ملايين دولار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى