أهم الأخباردوري روشن السعودي

مدرب البرتغال: لهذا السبب عاد كريستيانو رونالدو إلى «البحارة»

أكد الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغالي، على أهمية عودة الأسطورة كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر، حيث يبقى قائدًا رائعًا على رقعة البحارة، مشددًا أن الدون لن يغيب عن صفوف البحارة طالما واصل ممارسة كرة القدم.

وبرر مارتينيو، في تصريحات صحفية، أن باب المنتخب البرتغالي مفتوحًا أمام كريستيانو رونالدو لأنه لا يزال يلعب كرة القدم، معتبرًا أن رهانه على ضم صاروخ ماديرًا جاء صحيحًا، وذلك بعدما سجل هدفين في آخر ظهور بقميص «البحارة» في مارس الماضي.

اقرأ أيضًا:

مهمة إنقاذ قلعة العالمي.. فهد العجلان على أعتاب رئاسة النصر

ورفض المدرب الإسباني الالتفات إلى عامل العمر بعد تجاوز رونالدو حاجز الـ38 عامًا، إلى جانب اللعب بعيدًا عن أوروبا بعد الانتقال إلى نادي النصر في ميركاتو الشتاء الفائت، مؤكدًا أن القائد أبدى التزامًا لافتًا مع العودة مجددًا إلى صفوف المنتخب.

وأوضح مدرب البحارة أنه لا يؤمن باتخاذ قرارات من داخل مكتب وبعيدًا عما يدور داخل العشب الأخضر، معقبًا: «لا يجب أن نقرر بناءً على ما نعتقد، هذا خطأ. عندما توليت تدريب المنتخب تسلمت قائمة بجميع اللاعبين وبكل ما قدموه وأيضاً بالتزامهم».

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وختم مارتينيز تصريحاته بالتأكيد على أنه يحترم جميع اللاعبين بالفريق نظرًا لما قاموا به من قبل، وهو أمر ينسحب دون شك على رونالدو، الذي أمضى 20 عامًا بألوان البرتغالي، ويبقي اللاعب الوحيد الذي قارب على مباراته الدولية رقم 200 في تاريخ كرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى