أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

التشكيل الرسمي.. الاتحاد يحشد القوة الضاربة لحسم موقعة الهلال

كشف البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد، عن التشكيل الرسمي للنمور أمام مضيفه الهلال، في المباراة التي تقام عن الساعة 9:30 مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، لحساب الجولة السابعة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

واعتمد نونو سانتو، وفقًا لحساب الاتحاد الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، على الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله لقيادة هجوم النمور، في مواجهة الهلال المنتشي بحصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، من أجل إحكام السيطرة على الصدارة في ظل الضغط المتواصل من ثنائي الرياض.

اقرأ أيضًا:

التاريخ يدعم الهلال ضد الاتحاد.. والنمور يراهن على ماكينة حمدالله

وجاءت اختيارات سانتو لتشكيل الاتحاد أمام الهلال على النحو التالي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: عمر هوساوي- أحمد شراحيلي- أحمد حجازي- مدالله العليان.

خط الوسط: برونو هنريكي- عوض الناشري- إيجور كورنادو- أحمد بامسعود.

خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله- رومارينيو.

ويمتلك المدرب البرتغالي الكثير من الأوراق الرابحة على دفتر الكلاسيكو من أجل تجاوز عقبة كؤود نحو اللقب المفقود، بتواجد؛ عبدالله الجدعاني، مروان الصحفي، سلطان الصليلي، عبدالعزيز البيشي، هيلدر كوستا، عبدالرحمن العبود، هارون كمارا، حمدان الشمراني، محمد الصيعري.

وتبدو الكفة متعادلة بين الطرفين فوق الميدان، على نحو يجعل كافة الاحتمالات متاحة بين الطرفين للقبض على النقاط الثلاث، في المباراة التي تبث حصريًا على قناة SSC HD 1، بتعليق صوتي عبدالله الحربي، SSC HD 5، بتعليق صوتي عيسى الحربين.

ويحتل الهلال المركز الرابع على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 49 نقطة، بفارق 13 نقطة كاملة خلف المتصدر الاتحاد، قبل 4 جولات فقط من ختام الموسم المتقلب، وإن خاض الزعيم مباراة أقل، فيما يراقب النصر الكلاسيكو عن كثب من مقعد الوصيف في انتظار هدية من الجار اللدود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى