أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

مانشستر يونايتد يُشعل الصراع على موهوب بنفيكا

اقتحم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، سباق التعاقد مع الإيطالي الشاب شير ندور، متوسط ميدان فريق بنفيكا البرتغالي، من أجل تدعيم صفوف الشياطين الحمر في سوق انتقالات الصيف المقبل، بعدما قدّم مستويات لافتة رفقة النسور.

وكشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع ندور، صاحب الـ18 عامًا، ضمن مشروع المدرب الهولندي إيريك تن هاج، لإعادة بناء المانيو من جديد، بحثًا عن العودة إلى سكة الانتصارات وطي صفحة السنوات العجاف.

اقرأ أيضًا:

قبل حسم القرار النهائي.. دياز يترقب ميركاتو ريال مدريد

وأشار التقرير إلى أن الإيطالي الشاب، الملقب بـ«بوجبا الجديد» لفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية في ميركاتو الصيف، في مشهد يضرب طموحات النادي البرتغالي في تأمين بقاء ندرو داخل ملعب النور في مقتل، حيث ينتهي عقد متوسط ميدان بنفيكا في يونيو المقبل.

وأكد التقرير أن مانشستر يونايتد يدرك صعوبة التعاقد مع تشير ندور، في ظل دخول جاره اللدود مانشستر سيتي بقوة على خط صفقة الإيطالي، بناءً على توصية المدرب الإسباني بيب جوارديولا، إلى جانب اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس، بضم موهوب بنفيكا.

وحظيّ تشير ندور باهتمام كبير من جانب مانشستر سيتي، حيث حرص كشافو النادي السماوي على مراقبة خليفة بول بوجبا عن كثب رفقة بنفيكا والمنتخب الإيطالي تحت 20 عامًا، من أجل الظفر بصفقة مجانية ثمينة، مع اكتفاء النادي البرتغالي وآتالانتا بالحصول على حقوق الرعاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى