أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

مانشستر يونايتد يخطط لخطف صيد ثمين من باريس سان جيرمان

على الرغم من الصراع المحموم في مقدمة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من أجل خطف أحد مقاعد دوري أبطال أوروبا، إلا أن إدارة نادي مانشستر يونايتد بدأت التحرك مبكرًا من أجل تدعيم الصفوف في سوق انتقالات الصيف، من أجل استعادة الكبرياء المفقود في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة «فوتبول 365»، أن مانشستر يونايتد يرغب في الحصول على خدمات الدولي الإيطالي ماركو فيراتي، متوسط ميدان فريق باريس سان جيرمان، في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها رفقة البي إس جي في السنوات الفائتة.

اقرأ أيضًا:

خسارة الآسيوية تعصف بالهلال.. رحيل دياز و3 محترفين واستمرار فهد بن نافل

ولفت التقرير إلى أن المدرب الهولندي إيريك تن هاج يطمح إلى جلب صفقة من العيار الثقيل على مستوى خط الوسط في ميركاتو الصيف المقبل، حيث يبدو متحمسًا بشكل كبير لجلب فيراتي إلى أولد ترافورد، في ظل الخبرات الكبيرة والإمكانيات الفنية التي يتمتع بها الإيطالي.

وأكد التقرير أن تحول بوصلة الشياطين الحمر نحو متوسط ميدان سان جيرمان، جاء بعد تعثر مفاوضات التعاقد مع الإنجليزي الواعد جود بيلينجهام، نجم فريق بوروسيا دورتموند، في ظل المغالاة المالية من جانب النادي الألماني خاصة مع دخول أكثر من طرف على خط المفاوضات وعلى رأسهم ريال مدريد الإسباني.

ويدرك المانيو أن التعاقد مع ماركو فيراتي لن يكون بالأمر الهين، في ظل اهتمام العديد من كبار القوم في القارة العجوز بالحصول على خدمات الإيطالي، وعلى رأسهم برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي ونيوكاسل الإنجليزي، إلى جانب تمسك باريس سان جيرمان ببقاء لاعبه في العاصمة الفرنسية.

وختم التقرير بالتأكيد على أن مانشستر يونايتد يراقب موقف فيراتي مع سان جيرمان عن كثب، في ظل التوتر الذي شاب العلاقة بين الطرفين مؤخرًا، والتي زادت من حماس تن هاج للتعاقد مع صاحب الـ30 عامًا، لتشكيل ثنائي صلب رفقة البرازيلي كاسيميرو.

ودافع ماركو فيراتي، الذي انتقل إلى سان جيرمان في يوليو 2012 قادمًا من نادي بيسكارا الإيطالي، عن ألوان البي إس جي في 34 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 2651 دقيقة، ساهم خلالها في تسجيل هدف وحيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى