أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

سالم الدوسري في المستشفى.. الهلال يتلقى ضربة قوية قبل نهائي كأس الملك

تلقى الجهاز الفني لفريق الهلال، بقيادة الأرجنتيني المخضرم رامون دياز، ضربة موجعة قبل موعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، أمام نظيره الوحدة، بعد إصابة جناح الزعيم، سالم الدوسري، بنزلة معوية حادة أجبرته على دخول المستشفى.

ويطمح الهلال إلى إنقاذ الموسم عندما يلتقي مع نظيره الوحدة، في القمة المرتقبة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة 12 مايو 2023، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، لحساب نهائي كأس الملك.

اقرأ أيضًا:

سالم الدوسري يعتذر لجماهير الهلال بعد خسارة دوري أبطال آسيا

وطوى الهلال صفحة خسارة دوري أبطال آسيا أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني مطلع الأسبوع الجاري، من أجل الاستعداد لخوض غمار نهائي كأس خادم الحرمين، في مهمة شاقة لجنب موسم صفري، مع اقتراب لقب الدوري السعودي للمحترفين من الضياع.

وقاد رامون دياز، وفقًا لحساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، مساء اليوم الثلاثاء، مرانًا شاقًا بدأ بتدريبات في صالة الإعداد البدني، قبل أن يُجري اللاعبون تمرينات لياقية باستخدام الكرة، فيما فرض المدرب الأرجنتيني مناورة أمام فريق الهلال تحت 19 عامًا.

وتواجد سالم الدوسري، الذي غاب عن نهائي دوري أبطال آسيا بسبب الحصول على البطاقة الحمراء في موقعة الذهاب في مشهد أثر بالسلب على الزعيم في سايتاما، في المستشفى برفقة طبيب النادي، وذلك بسبب التعرض لتزلة معوية حادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى