أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

من أجل السماوي.. هل اقترب هداف لاتسيو من دوري روشن؟

دخل الدولي الإيطالي تشيرو إيموبيلي، مهاجم فريق لاتسيو الإيطالي، دائرة اهتمام العديد من أندية دوري روشن للمحترفين لكرة القدم، في سوق انتقالات الصيف المقبل، باعتباره واحدًا من أبرز الهدافين في القارة العجوز على مدار العقد الأخير.

وفتح تعاقد نادي النصر مع أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في ميركاتو الشتاء الماضي، قادمًا من صفوف مانشستر يونايتد، شهية أندية دوري المحترفين السعودي من أجل جلب العديد من القطع الثمينة في الدوريات الأوروبية لتدعيم الصفوف، والترقي على سلم المنافسة في المسابقة الأقوى في آسيا.

اقرأ أيضًا:

بعد أن حرمه من الصدارة.. الخليج يشكر النصر لهذا السبب

وكشفت شبكة «Il Messagero» الإيطالية، أن تشيرو إيموبيلي رفض عرضًا مغريًا من أحد أندية دوري روشن، دون ذكر اسمه، من أجل شد الرحال إلى المملكة في الموسم المقبل، حيث تمسك هداف السماوي بالبقاء في العاصمة روما.

ولفت التقرير إلى أن تشيرو إيموبيلي، صاحب الـ33 عامًا، تلقى عرضًا لا يُقام من أحد أندية المقدمة في الدوري السعودي، إلا أن المهاجم الإيطالي فضل البقاء بين صفوف لاتسيو لأطول فترة ممكنة، في مسيرة يرغب أن تستمر حتى تعليق الحذاء.

ودافع إيموبيلي، الذي انتقل إلى صفوف لاتسيو قادمًا من إشبيلية في صيف 2016، عن ألوان السماوي في 34 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 2375 دقيقة، وقّع لالها على 12 هدفًا، وقدّم 5 تمريرات حاسمة.

وبصم هداف بوروسيا دورتموند السابق، على 10 أهداف في الموسم الجاري من الدوري الإيطالي، ليقود لاتسيو إلى المركز الثالث على سلم ترتيب الكالتشيو، برصيد 64 نقطة، بفارق نقطتين فقط لف يوفنتوس الوصيف، في الصراع المحموم على مقاعد دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى