أهم الأخبارالدوري الاماراتي‎الكرة العربية

ديربي جدة المصغر.. ستاد «آل نهيان» يتزين لاحتضان السوبر السعودي

كشف نادي الوحدة الإماراتي، اليوم الجمعة عن اكتمال جميع التجهيزات في مرافق النادي ومنشآته المختلفة لاحتضان مباراة الاتحاد والوحدة السعودي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، الإثنين المقبل، على إستاد آل نهيان، وتوفير متطلبات الجماهير، وتسهيل عملية متابعة المباراة وحركة الدخول والخروج من الملعب.

اقرأ أيضًا:

عاجل | رسميًا.. «الدرعية» شريكًا لكأس «السوبر السعودي» 2024

وتستضيف الإمارات العربية المتحدة، مباريات كأس «الدرعية» للسوبر السعودي لكرة القدم، من 8 إلى 11 أبريل الحالي، وذلك على ملعبي محمد بن زايد في نادي الجزيرة، وآل نهيان في نادي الوحدة، بمشاركة 4 فرق هي الاتحاد والنصر والهلال والوحدة.

وأوضح الوحدة، في بيان رسمي، قبل قليل، أنه وضع الترتيبات التي تضمن نجاح الحدث، ودعم الجهود الرامية لإظهار الصورة المشرفة عن استضافة دولة الإمارات لكافة الفعاليات الرياضية الإقليمية والقارية والدولية، وترحيبه بالأشقاء من المملكة العربية السعودية.

الاتحاد ضد الوحدة
الاتحاد ضد الوحدة

ولفت البيان إلى جاهزية المركز الإعلامي في نادي الوحدة من أجل استقبال وسائل الإعلام المحلية والسعودية، وتقديم جميع التسهيلات التي تعزز دورها في التغطية الإعلامية لهذ الحدث الكبير، والذي يحمل رسميًا مسمى «كأس الدرعية للسوبر».

وتتأهب قاعة إستاد آل نهيان لاستضافة المؤتمرات الصحفية الخاصة بمباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي، ابتداءً من الساعة السابعة مساء بعد غدٍ الأحد، للكشف عن آخر استعدادات أندية الهلال والنصر والاتحاد والوحدة لخوض مباراتي الدور نصف النهائي.

ويخوض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة المران الأخير على الملعب الرئيسي في إستاد آل نهيان، عند الساعة الثامنة مساءً، ثم يعقب ذلك تدريبات نادي الاتحاد، عند الساعة التاسعة والنصف مساءً، قبل أن تدور رحى ديربي جدة المصغر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى